بالفيديو- مذيعة قناة Ten تتفاجأ باتصال خطيبها على الهواء ليصالحها قائلا: "أنا آسف وبحبك قوي"

بالفيديو- مذيعة قناة Ten تتفاجأ باتصال خطيبها على الهواء ليصالحها قائلا: "أنا آسف وبحبك قوي"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 23 أبريل 2016 - 17:3 | آخر تحديث: السبت ، 23 أبريل 2016 - 20:3
مروة صبري مروة صبري
فوجئت المذيعة مروة صبري خلال تقديمها برنامج "صباح الورد" والمذاع على شاشة قناة "Ten" بخطيبها الزميل الصحفي أحمد الهواري يتصل بها على الهواء مباشرة ليعتذر لها ويصالحها.

وخلال استضافة البرنامج للممثل والمؤلف كريم الحسيني للحديث عن فيلم "فص ملح وداخ" الذي قام بالاشتراك في تأليفه، قاطعت حديثه المذيعة نرمين والتي شاركت مروة تقديم الفقرة، لتتلقى مداخلة هاتفية، في أول الأمر لم تشك مروة في شيء، إلى أن قال إنه اتصل لكي يصالح خطيبته ويريد منهم المساعدة.

ووقتها أدركت مروة أن المتحدث هو خطيبها وشعرت بالخجل الشديد خاصة مع طلب زميلتها منها أن تصالحه، لتجيب مروة "أنا مش عارفة أتكلم، ومش عارفة أول إيه، ده موقف مش محرج بس، ده أشد من الإحراج".

وقال الصحفي أحمد الهواري إن كل القائمين على البرنامج من مخرج وفريق الإعداد اشتركوا معه لكي يدخل على الهواء ويصالحها، وفي نهاية حديثه وجه لها رسالة أخيرة فقال لها " أنا آسف يا مروة متزعليش مني، بحبك قوي".



مروة صبري هي شقيقة الفنانة عبير صبري، وتشارك في تقديم البرنامج الصباحي "صباح الورد" والمذاع يوميا على شاشة قناة TEN، وكانت مروة احتفلت بخطبتها في يونيو الماضي في حفل عائلي بسيط.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"