بعد ظهورها في البانيو.. شاهد - دعاء صلاح تثير الجدل مجددا وتروج لبرنامجها على "النهار" برجليها

بعد ظهورها في البانيو.. شاهد - دعاء صلاح تثير الجدل مجددا وتروج لبرنامجها على "النهار" برجليها

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 1 مايو 2016 - 16:18 | آخر تحديث: الأحد ، 1 مايو 2016 - 16:52
دعاء صلاح دعاء صلاح
واصلت دعاء صلاح مقدمة برنامج "دودي شو" إثارة الجدل، حيث روجت لبرنامجها الجديد على قناة النهار بمقطع فيديو يظهر فيه رجليها فقط، ونشرت الفيديو عبر صفحتها بموقع انستجرام.
وكانت دعاء صلاح أثارت الجدل في فترة سابقة بعدما ظهرت في إحدى حلقات برنامجها "دودي شو" و هي فى "بانيو" مغطى برغاوى الصابون مرتدية نظارتها، لتكون أول مذيعة تقدم برنامجها بهذا الشكل.
اعتادت دعاء صلاح أن تفعل أمورًا غريبة في برنامجها ومثيرة للجدل، لكنها تؤكد أنها لا تفعل ذلك من فراغ بل تهدف إلى إيصال مضمون هادف ومحترم بطريقة جذابة وغير تقليدية، وكانت بررت ظهورها بذلك الشكل لتدعو جمهورها ألا يحكم على الأمور من شكلها الخارجي وألا يتسرع في إصدار أحكامه، وهى الآفة التي يعانى منها مجتمعنا حاليا، حيث يظهر مع مرور الوقت من الحلقة أن البانيو ورغاوى الصابون أيضا ليست حقيقية، وأنها ترتدى ملابسها كاملة، لتثبت أن الحكم على مظاهر الأشياء ليس حكما دقيقا. وقدمت دعاء صلاح شكلًا جديدًا في البرامج المصرية الشبابية بأفكار غريبة وغير تقليدية.

#soon #dody 💫🔜👠👠👠💋❤️#doaasalah #

A video posted by dody doaa salah (@doaasalah_official) on




اقرأ أيضا
بالفيديو - حليمة بولند تنسحب من برنامج "بلا تشفير" على الهواء بعد تجاوزات المذيع

شاهد- حورية فرغلي: حُرمت من الإنجاب وسأجرى عملية استئصال رحم

سمية الخشاب: حلمت بمريم العذراء والرئيس السيسى هدية من ربنا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"