بالفيديو - حليمة بولند تنسحب من برنامج "بلا تشفير" على الهواء بعد تجاوزات المذيع

بالفيديو - حليمة بولند تنسحب من برنامج "بلا تشفير" على الهواء بعد تجاوزات المذيع

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 28 أبريل 2016 - 21:15 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 أبريل 2016 - 21:50
الكويتية حليمة بولند الكويتية حليمة بولند
واصلت الإعلامية والفنانة الكويتية حليمة بولند تصرفاتها الغريبة والمثيرة للجدل، حيث حلت الإعلامية الكويتية ضيفة على برنامج "بلا تشفير" على تليفزيون الجديد، حيث ارتدت الحجاب خلال الحلقة، ودمعت عينيها، ثم انسحبت على الهواء بعدما رأت أن المذيع قد تخطى حدوده معها خلال الأسئلة.

وخلال الحوار سألها المذيع عن الحجاب، فقالت أنها عندما تتحجب ستعتزل كل شيء، فهي لن تتحجب من أجل الرياء والنفاق، وإنما لإيمان كامل وصادق، ثم ارتدت الحجاب على الهواء، وأكدت أنها تتمنى من الله أن يسامحها على عدم حجابها حتى الآن، قائلة أنها تتمنى من الله أن يقبض روحها وهى بأفضل حال ويكون أهلها راضين عنها.



وعلى الهواء خلال الحلقة أعطى لها المذيع سؤال مكتوب على ورقة، وطلب منها أن تقرأه قبل أن يقوله لها، وهو ما لم يعجبها لتهدد المذيع بأنها ستترك البرنامج، ليرد عليها المذيع بأنه لن يمنعها، ثم اتهمت كل من حولها بأنها يحاولون استفزازها وجرحها لأنها مادة دسمة لهم، ثم بكت ودمعت عينيها.



وبعد عدة أسئلة من المذيع انفعلت حليمة بولند وتركت الحلقة وقالت "كفاية متاجرة بأسمى"، مضيفة "كتير صار اوفر، شو عم بتسوى انت"، موجهة كلامها للمذيع، لكنها قامت وتركت الأستوديو قائلة "ما بدى أكمل البرنامج، بدكم تعرضوها هيك اعرضوها ما بدكم بكيفكن"، لتقوم وتركت الاستديو متجاهلة حديث المذيع معها.



ولا تعد هذه المرة الأولى التي تغادر فيها حليمة بولند أحد البرامج، إذ سبق أن انسحبت من برنامج "سوار شعيب" المذاع عبر YouTube .

شاهد- حليمة بولند تنسحب من برنامج "سوار شعيب"

كلمات متعلقة حليمة بولند
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"