بوسى تغني شارة مسلسل "الخانكة" لغادة عبد الرازق

بوسى تغني شارة مسلسل "الخانكة" لغادة عبد الرازق

هيا حشاد | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 30 أبريل 2016 - 15:8 | آخر تحديث: السبت ، 30 أبريل 2016 - 15:8
بوسي بوسي
أعلنت منتجة مسلسل غادة عبد الرازق "الخانكة" مها سليم عن تعاقدها مع المطربة بوسى من أجل غناء تتر المسلسل، والذى من المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2016.

وأشارت المنتجة إلى أن هذا التعاقد جاء بعد أن أثبتت المطربة بوسى نفسها، واستطاعت أن تنجح فى تقديم عدد من الأغانى المتعلقة بتترات المسلسلات، ومن المقرر أن يقوم بتنفيذ تتر الحن الملحن والمطرب محمد رحيم، كما أنه من المنتظر أن يقوم الموزع الموسيقى بتنفيذ الموسيقى التصويرية للمسلسل.

وأحداث مسلسل "الخانكة" مستوحاة من قصة حقيقية، حيث تدور حول مدرسة تعمل باحدى المدارس الدولية فى مصر، وتتعرض لتحرش من قبل أحد الطلاب، وفى أثناء رحلتها للحصول على حققها، تتحول هى إلى الجانية بدلا من المجنى عليها.

"الخانكة" من بطولة غادة عبد الرازق والى جانبها ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، إنتصار، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسى، أحمد عبد الوارث، وباقة أخرى من النجوم الشباب، كما ان المسلسل من تأليف محمود دسوقى وإخراج محمد جمهة وإنتاج مها سليم.

أقرأ أيضا

بالفيديو.. غادة عبد الرازق: " اللي اختشوا ماتوا" لا توجد به مشاهد جنسية والناس مش مصدقة

بالصور.. كيف تحاول غادة عبدالرازق إنقاذ "اللي إختشوا ماتوا" بدءاً من الـ هوت شورت

تعرف على رسائل غادة عبد الرازق وعبير صبرى لمخرج "اللى اختشوا ماتوا"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"