بالصور.. كيف تحاول غادة عبدالرازق إنقاذ "اللي إختشوا ماتوا" بدءاً من الـ هوت شورت

بالصور.. كيف تحاول غادة عبدالرازق إنقاذ "اللي إختشوا ماتوا" بدءاً من الـ هوت شورت

مي فهمي | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 24 أبريل 2016 - 14:51 | آخر تحديث: الأحد ، 24 أبريل 2016 - 15:32
غادة عبدالرازق وبطلات اللي اختشوا ماتوا غادة عبدالرازق وبطلات اللي اختشوا ماتوا
يبدو أن النجمة غادة عبدالرازق تحاول إنقاذ فيلمها السينمائي الجديد "اللي إختشوا ماتوا" بكل الطرق الممكنة، فهي تعمل تماما أن المنافسة شرسة مع باقي الأفلام المعروضة حاليا في دور العرض السينمائية خصوصا فيلمي "هيبتا" و"حسن وبقلظ" فكل من الفيلمين له جمهوره لأسباب مختلفة.

غادة عبد الرازق

غادة أثارت الجدل بحضورها العرض الخاص لفيلم "اللي إختشوا ماتوا" مرتدية هوت شورت، وهو ما جعل أخبار أزيائها وصورها تتفوق على الأخبار المتعلقة بقيمة فيلمها أو طبيعته وأحداثه، فـ "الهوت شورت" تفوق على السينما.
غادة عبد الرازق

ويبدو أن مفاجأة العرض الخاص لم تدم طويلا، فحاولت غادة عبدالرازق أن تقوم بجهود فردية لإنقاذ الفيلم وتشجيع الجمهور على مشاهدته حيث ذهبت إلى إحدى دور العرض السينمائية لتلتقط صورا مع الجمهور بمختلف أعماره وفئاته، ونشرت صور جولتها على صفحتها بموقع فيس بوك، وهو أمر جيد تقوم به غادة عبدالرازق فهي تدافع عن فيلمها وسط حرب شرسة على الإيرادات في الموسم السينمائي الذين لن يستمر سوى 6 أسابيع فقط ويداهمه شهر رمضان بمسلسلاته التليفزيونية وبرامجه.
غادة عبد الرازق

غادة عبدالرازق لم تكتف بذلك فقط بل حاولت تشجع الجمهور أكثر على مشاهدة فيلمها حيث كتبت إدارة صفحتها بموقع فيس بوك: ابعتلنا صورتك انت و أصحابك مع بوستر الفيلم في رسالة خاصة في السينما و هنزلها علي الصفحة".

إقرأ أيضا
غادة عبدالرازق في "الخانكة" بعد إجازة "اللي اختشوا ماتوا"
تعرف على رسائل غادة عبد الرازق وعبير صبرى لمخرج "اللى اختشوا ماتوا"
صور- غادة عبدالرازق ونجمات "اللي اختشوا ماتوا" يفاجئن الجمهور في السينما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"