بالفيديو- بوسي: شاهدت آخر أفلام نور الشريف بالصدفة

بالفيديو- بوسي: شاهدت آخر أفلام نور الشريف بالصدفة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 30 أبريل 2016 - 10:41 | آخر تحديث: السبت ، 30 أبريل 2016 - 23:4
بوسي بوسي
كشفت الفنانة بوسي أنها لم تشاهد فيلم "بتوقيت القاهرة" آخر أفلام زوجها الراحل الفنان الكبير نور الشريف إلا عن طريق الصدفة، حيث قالت بوسي إنها كانت خائفة من مشاهدة الفيلم، لأنها كانت تعلم أن الفنان نور الشريف تحامل على نفسه وقام بتصوير العمل وهو منهك ومتعب، لذلك كانت تخاف أن تراه يمثل في مستوى أقل من مستواه الطبيعي، أو أن يظهر متعبا.

وحكت بوسي خلال استضافتها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، أنه بعد انتهاء تصوير "بتوقيت القاهرة" كانت معهم نسخة منه، وفي منزل حماة ابنتها سارة شاهد الجميع الفيلم بما فيهم الفنان الراحل نور الشريف، أما بوسي فلم تشاهده وخرجت وجلست في مكان بعيد حتى لا تشاهد الفيلم وتتأثر ويظهر عليها هذا أمامه.

أما عن مشاهدتها للفيلم لأول مرة فكانت عن طريق الصدفة، ففي يوم كانت تجلس تشاهد التلفاز وتتنقل بين القنوات، لتتوقف عند قناة تعرض الفيلم، ووقتها قررت أن تشاهده، ووجدت أن الفيلم جميل وأن أداء الفنان نور الشريف كان جيدا للغاية وفي مستوى عالي.

أما ابنتها مي نور الشريف، فقالت أنها رافقت والدها خلال فترة تصوير الفيلم، فكانت تشاهده وقت تصوير المشاهد، وفي وقت فراغه تجلس معه حتى لا تتركه متعب، وكوالدتها لم تشهد نسخة الفيلم الأولى، وكانت تظن أنه فيلم حزين وستبكي إذا شاهدته، إلى أن حضرت مهرجان الإسكندرية السينمائي والذي عرض الفيلم وشاهدته لأول مرة واكتشفت أنه عمل جميل.



طالع أيضا:

بالفيديو- بوسي: لهذه الأسباب رجعت لنور لشريف في أيامه الأخيرة
لعبة في الفن- هل تستطيع تخمين الشخصيات التي قدمها نور الشريف في هذه الأعمال؟
بالصور والفيديو- ميرفت أمين وإلهام شاهين ومحمود حميدة وأحمد زاهر يشاركون عائلة نور الشريف الاحتفال بذكرى مولده
بالصور- مي نور الشريف تُهدي مكتبة والدها الفنان نور الشريف إلى مكتبة الإسكندرية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"