بالصور- مي نور الشريف تُهدي مكتبة والدها الفنان نور الشريف إلى مكتبة الإسكندرية

بالصور- مي نور الشريف تُهدي مكتبة والدها الفنان نور الشريف إلى مكتبة الإسكندرية

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 26 مارس 2016 - 15:4 | آخر تحديث: السبت ، 26 مارس 2016 - 15:4
مي نور الشريف مي نور الشريف
بعد أن قررت أسرة الفنان الراحل نور الشريف إهداء مكتبته الخاصة والتي تضم الكثير من الكتب في مجالات مختلفة إلى مكتبة الإسكندرية، بدأت بالفعل مي نور الشريف تنفيذ هذه الخطوات.

ونشرت مي عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي Facebook، صور لصناديق تحتوي على كتب الفنان الراحل والتي قاموا بإهداءها لمكتبة الإسكندرية لأن المكتبة أكثر مكان سيهتم بها ويحافظ عليها، وليستفيد منها الجمهور.

وحرصت مي على توجيه الشكر لكل من ساعدها في توصيل كتب والدها إلى المكتبة، كما أعلنت عن معرض سيقام الشهر القادم بـ"بيت السناري" بمناسبة عيد ميلاد والدها الفنان الراحل نور الشريف.

"أخيرا بعد تعب شهور طويلة استلم اليوم فريق من مكتبة الأسكندرية مكتبة (نور الشريف) وهي في طريقها الآن إلي الأسكندرية. أخص بالشكر شيرين الصاوي المسئولة عن المشروع في (بيت السناري) في القاهرة علي مجهودها هي و فريقها، و فريق عمل الإعلامية (مني الشاذلي) على توثيق هذه اللحظة و مساعدتهم اليوم. وانتظروا معرض الشهر القادم في (بيت السناري) بمناسبة عيد ميلاد حبيبي أبويا الفنان نور الشريف".

أخيرا بعد تعب شهور طويلة أستلم اليوم فريق من مكتبة الأسكندرية مكتبة "نور الشريف" و هي في طريقها الآن إلي الأسكندرية. أخ...

Posted by Mai Nour El Shérif on Friday, March 25, 2016

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"