أليسيا فيكاندير بديلة أنجلينا جولي في الجزء الثاني من Lara croft tomb raider

أليسيا فيكاندير بديلة أنجلينا جولي في الجزء الثاني من Lara croft tomb raider

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 29 أبريل 2016 - 12:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 أبريل 2016 - 20:38
انجلينا جولي وأليسيا فيكاندير انجلينا جولي وأليسيا فيكاندير
تتبع صاحبة الأوسكار أليسيا فيكاندير خطوات الممثلة العالمية انجلينا جولي، فحسب ما ذكره موقع BBC News ستقوم أليسيا بدور "لاراكروفت" في الجزء الثاني من فيلم Lara croft tomb raider والذي سبق أن قدمته أنجلينا منذ 10 سنوات.

وكان عرض الجزء الأول من الفيلم عام 2010، وتوالت الشائعات من بعده عن تقديم عدة أجزاء، تقوم بكل جزء نجمة من نجوم هوليوود، لكن توقف المشروع.

اقرأ أيضا
شائعات الـDNA تحاصر علاقة أنجلينا جولى وبراد بيت
6 تصريحات لبراد بيت تكشف حقيقة مرض أنجلينا جولي
بالصور.. أنجلينا جولي تنفي شائعات وفاتها بالظهور في إحدى مهماتها الإنسانية

Lara croft tomb raider هو فيلم حركة إنتاج عام 2001 مأخوذ عن لعبة الفيديو "توم رايدر"، وقامت ببطولة الفيلم أنجلينا جولي، جون فويت، إيان جلين ودانيال كريج.

جدير بالذكر أن أليسيا فيكاندير هي ممثلة سويدية كانت بداياتها في مجال التمثيل من خلال المشاركة في عدة مسلسلات محلية قبل أن تنتقل إلى هوليوود لتشارك في فيلم Anna Karenina عام 2012، لتتبعه بعدها بعدة أعمال، وقد حازت على جائزة الأوسكار عن دورها في فيلم "الفتاة الدانمركية" لعام 2016.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"