شائعات الـDNA تحاصر علاقة أنجلينا جولى وبراد بيت

شائعات الـDNA تحاصر علاقة أنجلينا جولى وبراد بيت

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 8 أبريل 2016 - 18:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 أبريل 2016 - 18:40
انجلينا جولى وبراد بيت انجلينا جولى وبراد بيت
تداولت العديد من المواقع الإخبارية العالمية صباح اليوم الجمعة شائعات عدة حول وجود خلافات بين النجمين العالميين أنجلينا جولى وبراد بيت، وذلك بعدما أعلنت المطربة الشابة ميليسا إثيريدج فى إحدى البرامج التلفزيونية إن براد بيت قام بإعطائها السائل المنوى الخاص به كنوع من التبرع لتستطيع إنجاب الأطفال.

وبالرغم من تبنى أنجلينا جولى لعدة أبناء، الإ أن فكرة إنجاب ميليسا أطفال من براد بيت حتى وإن كان عن الطريق التلقيح فقط أثارت غيرتها، و أفادت التقارير أن العلاقة توترت بينهما مما جعل أنجلينا تطالبه بإجراء تحليل الـDNA لإثبات أنه ليس والدا لأبناء ميليسا، وربما ما أثار غيرة أنجلينا جولى أكثر هو شكوكها حول وجود علاقة تربط بين براد بيت وميليسا، وخاصة أن ميليسا كانت صديقة براد قبل زواجه من جولى.

وحتى الأن لم يخرج أية تصريح رسمى من أنجلينا جولى أو براد بيت، ومن المرجح أنهم سيلتزمان الصمت حول هذه الشائعات كعادتهم المتعارف عليها.
إقرأ أيضا
By The Sea.. زواج أنجلينا جولي وبراد بيت يغرق في البحر

أنجلينا جولي تعترف أن فيلمها مع براد بيت جعلها تتفهم معاناته مع طباعها

أنجلينا جولي عن ترددها خلال مشاهدها العارية مع براد بيت: إننا فنانين ونريد أن نكون أحرارا.. لكني زوجته

وظهرت أنجلينا جولى مؤخراً بشكل مريض للغاية حيث فقدت 35 كيلو جرام من وزنها، بعد معانتها من حالة فقدان الشهية، جعل جمهورها فى حالة قلق شديد خاصة بعد إجرئها عملية استئصال للمبايض، خوفاً من إصابتها بالسرطان الوراثى.

يشار إلى أن أنجلينا جولي وبراد بيت قدما معا مؤخرا فيلم by the sea والذي حقق نجاحا كبيرا على المستوى النقدي خصوصا أنه يحمل طابع السينما الأوروبية في تنفيذه، وقامت بإخراجه أنجلينا جولي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"