أنجلينا جولي تعترف أن فيلمها مع براد بيت جعلها تتفهم معاناته مع طباعها

أنجلينا جولي تعترف أن فيلمها مع براد بيت جعلها تتفهم معاناته مع طباعها

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 4 ديسمبر 2015 - 20:6 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 ديسمبر 2015 - 23:8
أنجلينا جولي مع براد بيت أنجلينا جولي مع براد بيت
فتح فيلم By the Sea عيني أنجلينا جولي وبراد بيت عن الكثير من الكواليس التي تجري في علاقتهما في الحياة الواقعية، ولم يكونا على دراية بها.

واعترفت أنجلينا جولي أن إخراج الفيلم والمشاركة به أمام زوجها براد بيت، جعلهما يشاهدان رد فعلهما بعد الشجار، والذي من المستحيل أن يشاهدا ذلك في حياتهما الزوجية الواقعية.

وأوضحت جولي: "براد لم يشاهد أبدا كيف أبدو عندما يتركني بعد واحدة من شجاراتنا"، حسب ما قالته في حوارها مع مجلة Elle.

وتابعت: "أحيانا أكون قوية. لكن بمجرد أن يغادر الغرفة، انفجر بالبكاء. في هذا الفيلم يشاهد ما يحدث... وأنا شاهدت لحظاته الخاصة".

أما بخصوص مشهد مصالحة ضباط الشرطة لهما في الفيلم، الذي ساعدها في تفهم معانة براد معها، قالت صاحبة الـ 40 عاما: "صورت المشهد واكتشفت ردود فعله، لذلك أتفهم أكثر معاناته مع بعض طباعي".

فيلم By the Sea يحكي عن زوجين في فرنسا عام 1970 ومعاناتهما في زواجهما، وهما "فينيسا" الراقصة المعتزلة التي تجسدها أنجلينا، والمؤلف "رولاند" الذي يجسده براد بيت.

وفي نفس السياق، سبق أن تحدثت أنجلينا جولي عن مشاهدها العارية في الفيلم التي قدمتها أمام زوجها براد بيت، واصفة إياها بأنها أغرب شيء على الإطلاق.

وقالت أنجلينا جولي عن مشاهدها العارية أمام براد بيت في الفيلم الذي ألفته وأخرجته ومثلت به: "كان أغرب شيء في العالم أن اتكئ عارية في حوض الاستحمام ومعي iPad يعرض اللقطة من الخارج، بينما يقف زوجي على الباب وأوجه إخراجيا ليمارس الحب معي". (اعرف المزيد عن تصريحات جولي حول مشاهدها العارية مع براد بيت في الفيلم).

طالع أيضا
أنجلينا جولي عن تعريها في فيلمها مع براد بيت: لن أحذف مشاهدي لأنني متزوجة أو بسبب استئصالي للثدي
بالفيديو- أفلام نوفمبر 2015: عودة "جيمس بوند" و"روكي" والزوجان براد بيت وأنجيلينا جولي
أنجلينا جولي في حوار بمشاركة براد بيت: زواجنا مستقر جدا.. وهذا رد فعله على قرار استئصال مبيضيها
أنجلينا جولي لم تهنئ المسلمين في عيد الأضحى بهذه الصورة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"