أنجلينا جولي عن تعريها في فيلمها مع براد بيت: لن أحذف مشاهدي لأنني متزوجة أو بسبب استئصالي للثدي

أنجلينا جولي عن تعريها في فيلمها مع براد بيت: لن أحذف مشاهدي لأنني متزوجة أو بسبب استئصالي للثدي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 نوفمبر 2015 - 20:14 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 نوفمبر 2015 - 19:23
أنجلينا جولي مع براد بيت أنجلينا جولي مع براد بيت
لم تنكر الممثلة الحسناء أنجلينا جولي أنها شعرت بتوتر كبير قبل تقديم مشاهدها العارية في فيلم By the Sea الذي يشاركها بطولته زوجها ووالد أطفالها براد بيت.

وقالت صاحبة الـ 40 عاما التي ألفت وأخرجت الفيلم أيضا إنها لم تكن تنوي تجسيد البطولة أمام براد بيت، لكن بعد تغيير قرارها أخذت تعيد التفكير في المشاهد العارية، وما إذا كان عليها حذفها من الفيلم أم لا.

وقالت جولي: "هناك الكثير من المشاهد التي أريد تغييرها أو حذفها، أدركت أن الشخصية ستكون أنا (عارية) في حوض الاستحمام"، حسب ما قالته لـ The New York Times.

أنجلينا جولي مع براد بيت


وفسرت جولي قرارها بخوض التجربة وعدم إلغاء المشاهد بأنه كان عليها ألا تتراجع بسبب مخاوفها الجسدية أو العقلية.

وفسرت جولي: "قلت لنفسي، ضعي كل ذلك جانبا، لا يمكنك تغيير أو حذف هذا المشهد لأنك أجريت استئصال للثدي، أو لأنك متزوجة والناس سيتحدثون ويحللون هذا أو ذاك".

ومع قرارهما التعري في موقع تصوير الفيلم، كان على جولي أن تتأكد من عدم تواجد ابنهما مادوكس في الكواليس خلال المشاهد الجنسية أو السوداوية، خاصة وأنه كان متواجد معها دائما في موقع التصوير.

وقالت أنجلينا: "يكون متواجدا في المشاهد الخفيفة والمرحة، لكن بالتأكيد كان لدينا مبدأ حبسه في مشاهد معينة"، مؤكدة أنها تحرص على ألا يتواجد في موقع التصوير وقتها.

أما عن حفل زفافهما عام 2014 في فرنسا، أكدت جولي أن الزواج أمر تقليدي لأن اللحظة الفارقة بالنسبة لهما كانت عند توقيع عقد تبنيهما لمادوكس وزهرا، والذي قالت عنه: "كان قرارا أن نصبح أبوين معا، أن نلتزم بأن نصبح جزء من حياة بعضنا البعض طوال حياتنا. لذلك الزواج لم يكن بهذه الأهمية في المقابل. كان تقليديا".

طالع أيضا
أنجلينا جولي عن رد فعل براد بيت على قرارها باستئصال ثديها ومبيضها: دعمني بحبه لذكائي وليس جسدي
بالفيديو- أفلام نوفمبر 2015: عودة "جيمس بوند" و"روكي" والزوجان براد بيت وأنجيلينا جولي
أنجلينا جولي في حوار بمشاركة براد بيت: زواجنا مستقر جدا.. وهذا رد فعله على قرار استئصال مبيضيها
أنجلينا جولي لم تهنئ المسلمين في عيد الأضحى بهذه الصورة
براد بيت وأنجلينا جولي لا يمانعان تحول ابنتهما جنسيا
صورة- أنجلينا جولي تصطحب ابنتها في زيارة للاجئين السوريين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"