هل يكون محمد فؤاد أول العائدين مع "ميلودي"؟

هل يكون محمد فؤاد أول العائدين مع "ميلودي"؟

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 أبريل 2016 - 17:8 | آخر تحديث: الخميس ، 28 أبريل 2016 - 11:52
محمد فؤاد محمد فؤاد
أخيرا، بعد فترة طويلة من الابتعاد، انتهى الفنان محمد فؤاد من إعداد ألبومه الغنائي الجديد "سلام"، والذي استغرق إعداده أكثر من 4 سنوات.

وعلم FilFan.com أن محمد فؤاد تلقى أكثر من عرض من عدة شركات إنتاج لتولي مهمة توزيع ألبومه الغنائي الجديد، منها شركة "ميلودي"، التي ستعود للساحة الفنية من جديد قريبا، ولتكون عودتها للساحة مع فنان كبير في حجم محمد فؤاد. (تعرف على التفاصيل)

وإلى الآن لم يتم الإعلان رسميا عن نية محمد فؤاد في الشركة التي سينضم لها، على الرغم من استقراره على طرح الألبوم الجديد في فصل الصيف الجاري، وتحديدا مع الاحتفال بعيد الفطر المقبل.

ومن المقرر أن يحمل ألبوم محمد فؤاد الجديد اسم "سلام"، وسيضم 12 أغنية، وهو من إنتاجه الخاص.

ويتعاون محمد فؤاد في ألبومه الجديد مع الشعراء أمير طعيمة، وإيهاب عبده، وهاني عبد الكريم وأسامة محرز، والملحنين رامي جمال، وخالد عز، ووليد سعد ومدين، والموزعين توما، محمود صادق، خالد عز وأسامة الهندي.

من ناحية أخرى، طرح محمد فؤاد مؤخرا أغنية وطنية جديدة تحمل اسم "عارفين مصر عايزه إيه"، والأغنية من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان وليد سعد ومن توزيع طارق عبد الجابر.



وكان محمد فؤاد قد طرح منذ فترة إحدى أغاني ألبومه الجديد حملت اسم "يا أصلي" بمناسبة الاحتفال بحلول عام 2015، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن ألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع توما، وتم طرحها على القناة الخاصة بمحمد فؤاد على موقع YouTube.

#FO2SH2015حصرياً علي القناة الرسمية للفنان #محمد_فؤاد علي اليوتيوب .. أغنية " يا أصلي " من ألبوم #سلامExclusive! At...

Posted by Mohamed Fouad on Wednesday, December 31, 2014


وكان أخر ألبومات محمد فؤاد قد حمل اسم "بين إيديك" وطرح 2010، وضم 9 أغنيات، ولم يصور منها أي أغنية بطريقة الأغاني المصورة.

اسمع ألبوم محمد فؤاد "بين إيديك"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"