تعرف على مواعيد عرض الدراما الهندية المدبلجة "قدري أنت" على "MBC Bollywood"

تعرف على مواعيد عرض الدراما الهندية المدبلجة "قدري أنت" على "MBC Bollywood"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 أبريل 2016 - 11:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 أبريل 2016 - 11:56
الدراما الهندية المدبلجة "قدري أنت الدراما الهندية المدبلجة "قدري أنت
تطرح الدراما الهندية المدبلجة الجديدة "قدري أنت" الذي تعرضه "MBC Bollywood" حكاية الزوجان "روهان" و"موسكان" اللذين مضى على ارتباطهما 5 سنوات، ويعيشان حياة سعيدة يملؤها الحب، رغم الخلافات البسيطة والشجارات الطفيفة والسجالات الخفيفة بينهما.

ورغم التدخلات السلبية لـ "تارا" (والدة موسكان) في علاقتهما وتعكيرها صفو زواجهما، وإصرارها الدائم على أن "روهان" لا يناسب ابنتها، لا توفر مناسبة دون توجيه الانتقاد إليه، وتذكّر ابنتها بأنها غير راضية عن زواجها، ولا تتوقف عن إقناعها بأن تتخذ قرار الانفصال عن زوجها وإيجاد رجل أفضل ويناسبها أكثر.

في أحد الأيام، يتعرض "روهان" وموسكان إلى حادث سير مأساوي، يفقدان على إثره ذاكرتهما، فيعود كل منهما ليعيش مع أسرته الأولى قبل الزواج، فيما يتابع صديق موسكان الطبيب حالتهما، ويشرف على رحلة علاجهما.

وبعد مرور نحو عام على الحادثة، تعطي الحياة لـ"روهان" و"موسكان" فرصة ثانية للقاء وفتح صفحة جديدة، إذ يستعيد "روهان" ذاكرته ويحاول العمل على استرجاع حبيبته، والعمل على إنعاش ذاكرتها وإقناعها بأنها حب حياته... فهل تتغلب قصة الحب على النسيان؟
تعرض الدراما الهندية "أنت قدري"على MBC Bollywood، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضا
لعشاق بوليوود.. تعرف على مواعيد عرض المسلسل الهندي الشهير "جودا أكبر" على القنوات الفضائية

وثائق بنما تكشف تورط 5 نجوم من الهند أبرزهم أميتاب باتشان وإيشواريا راي

بالفيديو: إعلان الفيلم الهندي Udatapunjab يتخطي المليون مشاهده في أقل من 24 ساعة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"