فريق عمل "الخانكة" يستأنف التصوير غداً

فريق عمل "الخانكة" يستأنف التصوير غداً

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 25 أبريل 2016 - 16:12 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 أبريل 2016 - 21:32
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
نال فريق عمل مسلسل "الخانكة" الذى تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، اجازة مدتها يوم واحد، على أن يتم استئناف التصوير غداً الثلاثاء.

حيث صور أمس كل من غادة عبد الرازق وماجد المصرى وفتحى عبد الوهاب مشهد يجمع بينهم فى مدينة السينما، وهو الديكور الأساسي للمسلسل، وقد انتهي فريق العمل من عدة ديكورات منها المدرسة والمستشفى ومكتب المحاماة وبعض المناطق بمدينة 6 أكتوبر.

اقرأ أيضاً
بالصور .. "شورت" غادة عبد الرازق يخطف الأنظار فى عرض "اللى اختشوا ماتوا"

"شورت" وفساتين قصيرة وشبابية.. إطلالات غادة عبد الرازق المثيرة للجدل


من ناحية أخري يعكف السيناريست محمود دسوقي على الانتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل، حيث انتهى من ما يقرب من 80% من حلقاته، وذلك بالاتفاق مع المنتجة مها سليم والمخرج محمد جمعه وغادة عبد الرازق.

جدير بالذكر أن مسلسل "الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، إنتصار، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسى، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف محمود دسوقى، إخراج محمد جمعه، إنتاج "سيلميديا" للمنتجة مها سليم ومن المقرر عرضه في رمضان 2016.

اقرأ أيضاً
تعرف على رسائل غادة عبد الرازق وعبير صبرى لمخرج "اللى اختشوا ماتوا"

أصدقاء الأمس.. من يخطف عدسات المصورين غادة عبد الرازق أم عمرو عبد الجليل ؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"