أصدقاء الأمس.. من يخطف عدسات المصورين غادة عبد الرازق أم عمرو عبد الجليل ؟

أصدقاء الأمس.. من يخطف عدسات المصورين غادة عبد الرازق أم عمرو عبد الجليل ؟

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 17 أبريل 2016 - 18:18 | آخر تحديث: السبت ، 14 مايو 2016 - 16:24
غادة عبدالرازق وعمرو عبدالجليل غادة عبدالرازق وعمرو عبدالجليل
يشهد غداً الأثنين 18 إبريل منافسة قوية في السينمات المصرية، حيث يحتفل اثنين من نجوم السينما بعرض فيلم كل منهما في وقت واحد، ومكانين مختلفين، العرض الأول هو لفيلم "إللي أختشوا ماتوا" للفنانة غادة عبد الرازق بسينما سيتي ستارز، والأخر لفيلم "فص ملح وداخ" للفنان عمرو عبد الجليل بسينما مول العرب.

ومن النادر أن يتم تنظيم عروض خاصة لأكثر من فيلم في يوم واحد إلا في مواسم أعياد الفطر فقط، وهو ما يجعل البعض في الوسط الفني والصحفي يستاءل إلي إين سوف تذهب عدسات المصورين الصحفين للتغطية، وهل ستتفوق غادة عبد الرازق بجذب عدد أكبر من الصحف عن عمرو عبد الجليل، وخاصة أن المنظمين للعرض الخاص لفيلم " فص وملح داخ" أقاموه بمدينة السادس من أكتوبر.

تدور أحداث فيلم "إللي أختشوا ماتو" حول سبع شخصيات نسائية تربطهن صداقة عميقة، ويمثلن أنماطا مختلفة من النساء في المجتمع، كما تدور أغلب لقاءاتهن حول مناقشة مشاكلهن والثرثرة بقصص النساء، فضلا عن بحثهن الدائم عن البهجة من وجهة نظرهن، ويشارك غادة عبد الرازق البطولة سلوي خطاب،عبير صبري، مروة عبد المنعم، مروة اللبنانية، أحمد صفوت.

إقرأ أيضا

مروة عبدالمنعم : "اللي اختشوا ماتوا" أعادني للسينما بعد غياب 3 سنوات


صورة- غادة عبدالرازق وبطلات"اللي اختشوا ماتوا" بالجلابية البلدي

أما فيلم "فص ملح وداخ" فتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب غنى يتعرض لموقف ما يغير حياته من الالف إلى الياء.

ويشارك عمرو عبد الجليل الفيلم كلاً من هبة مجدي، وجهاد سعد، وعبدالرحمن أبو زهرة، وصفية العمرى، وإنعام سالوسة، وحمدى الميرغنى، وويزو، ومحمد الحناوي، ومصطفى أبو سريع، وأمجد عابد، ومحمد متولى، ونور قدرى.

جدير بالذكر أن عمرو عبدالجليل وغادة عبدالرازق سبق أن قدما معا فيلمي "كلمني شكرا" و"دكان شحاتة" مع المخرج خالد يوسف.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"