بالفيديو - بشرى تعود للغناء بـ "طول ما جواك أمل"

بالفيديو - بشرى تعود للغناء بـ "طول ما جواك أمل"

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 25 أبريل 2016 - 14:9
الفنانة بشرى الفنانة بشرى
طرحت الفنانة بشرى أغنيتها المصورة الجديدة "طول ما جواك أمل"، منذ ساعات، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، بمناسبة الإحتفال بأعياد الربيع.



كليب "طول ما جواك أمل" من كلمات هادى أبو اليزيد، ألحان محمد النادى، توزيع زوم وإخراج محمد خضر.

وتعود بشرى للغناء مرة أخرى من خلال هذه الأغنية بعد غياب فترة طويلة عن الساحة الغنائية، حيث قدمت قبل ألبومين غائيين وهما "بعد الغرام" و"احكى".

وكانت بشرى قد أعلنت عن طرح الكليب من خلال صفحتها الرسمية بالأمس، حيث كتبت لجمهورها "باقي من الزمن 24 ساعة .. اغنية و كليب طول ما جواك امل .. كلمات هادي ابو اليزيد .. ألحان محمد النادي .. توزيع zoom وإخراج محمد خضر @kheidr كل عيد ربيع وانتم طيبين ....Soon The Hope Tune".

وقالت بشرى فى تصريحات سابقة أنها حزينة لحرق ستوديو ليلة بالمهندسين، حيث تم حرق معظم أغاني ألبومها الذى تحضر له منذ فترة، مشيرة إلي أنها ستقوم بإعادة الأغاني التي تم حرقها.



اقرأ أيضاً
بالفيديو- بشرى تسخر من وصول سعر الدولار إلى 11 جنيها

بالفيديو- بشرى لا تتمالك نفسها عند سماع "فرتكة فرتكة".. شاهد كيف رقصت عليها

صورة- دويتو مي كساب وبشرى من أجل فيلم "خانة اليك"

كلمات متعلقة بشرى
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"