بالفيديو- بشرى تسخر من وصول سعر الدولار إلى 11 جنيها

بالفيديو- بشرى تسخر من وصول سعر الدولار إلى 11 جنيها

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 21 أبريل 2016 - 10:32 | آخر تحديث: الخميس ، 21 أبريل 2016 - 19:2
بشرى بشرى
علقت الفنانة بشرى على ارتفاع سعر الدولار أمام الجنية المصري، بعد أن وصل سعره في السوق السوداء إلى أكثر من 11 جنيها.

ونشرت بشرى فيديو عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook، وتحدثت مع جمهورها عن مشكلة ارتفاع سعر الدولار، فقالت:

"النهاردة أنا هكلمكم عن حاجة مهمة جدا الدولار وصل لـ11 جنيه واو، في ناس بتعيط وناس بتصوت، وكل واحد بيعبر بطريقته، وبما أن وصل لـ 11 جنيه وإحنا عمرنا ما هنقدر نلاحق التقدم السريع في سعر الصرف ققرت أن أنا أجيب ورقة بـ100 وورقة بـ100 وألزقهم جنب بعض ونعملها محفظة فاضية، أحسن بكتير على الأقل يكون في استفادة من الدولارات اللي باقية عند كل واحد مننا".

وطلبت بشرى من جمهورها أن يتحدثوا و يناقشوها في هذا الموضوع في إطار تواصلها معهم.



وظهرت بشرى في الفيديو بإطلالة يبدو أنها ستستمر بها في الفترة الحالية، فكانت ترتدي نظارة طبية كبيرة، وهي نفس النظارة التي كانت ترتديها أثناء حضور العرض الخاص لفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" والذي أقيم منذ يومين.

بشرى


على جانب آخر، تشوق بشرى جمهورها بأغنية جديدة ستطرحها قريبا، ونشرت بشرى فيديو دعائي للأغنية والتي يتميز تصويرها بأجواء صيفية، والأغنية تحمل اسم "طول ما جواك أمل".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"