ياسمين الخطيب تعلن أنها لن تشجع "الأهلى" إلا في هذه الحالة

ياسمين الخطيب تعلن أنها لن تشجع "الأهلى" إلا في هذه الحالة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 أبريل 2016 - 16:26 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 أبريل 2016 - 16:26
ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب
مع كل مبارة لفريق مصري في إحدى البطولات الدولية، تخرج المطالبات بنسيان التعصب والانتماء لأي فريق، بل تكون الدعوات لتشجيع الفرق المصرية لأنها تلعب باسم مصر.

ولكن مقدمة البرامج ياسمين الخطيب لديها رأي أخر، فياسمين تشجع نادي الزمالك وتنتمي له بشدة، ورغم أنها ليست ممن يدعون لتشجيع الفريق المنافس عندما يلاقي فريقا مصري، لكنها أعلنت أنها لن تشجع أبدا فريق الأهلي.

وكتب ياسمين عبر صفحتها الرسمية في موقع Facebook، لتؤكد أنها لن تشجع الأهلي إلا في حالة واحدة فقط، إذا لعب أمام منتخب إسرائيل.

وكتبت ياسمين: "أهلي إيه إللي عايزنا نشجعه ياض ياهبل منك له؟! أنا مش هاشجع ‫‏الأهلي‬ إلا إذا لعب مع منتخب إسرائيل.



ويلعب الأهلي في السابعة من مساء اليوم مع فريق يانج أفريكانز التنزاني في إياب الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

على جانب أخر، شاركت ياسمين في التظاهرات التي انطلقت الجمعة الماضية لرفض التنازل عن جزيرتي "تيران وصنافير" وسميت "بجمعة الأرض".

وكانت ياسمين في أول الأمر سخرت ممن يدعون إلى النزول لأنها أعتقدت أن من سيتظاهر هم جماعة الإخوان، ولكن بعدما اكتشفت أنهم مواطنون دون انتمائات سياسية، أعلنت عن نزولها ومشاركتها.

ياسمين الخطيب تعلن انضمامها لـ "جمعة الأرض": أنا في طريقي لوسط البلد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"