بالفيديو والصور..إعلان قديم لإيشواريا راي وعامر خان قبل الشهرة

بالفيديو والصور..إعلان قديم لإيشواريا راي وعامر خان قبل الشهرة

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 16:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 17:6
إيشواريا راي وعامر خان إيشواريا راي وعامر خان
رغم عدم مشاركتهما سوياً في أي من الأعمال السينمائية أو التلفزيونية، الإ أنه استطاعت إحدى شركات المياة الغازية أن تجمع بين أثنين من نجوم الهند الأن وهم ملكة جمال العالم إيشواريا راي، والنجم عامر خان.
ويعود الإعلان الذي يجمع بين إيشواريا راي وعامر خان في بداية حياتهم الفنية، حيث يظهران وهم في شبابهم قبل إنطلاقتهم القوية الأن علي الساحات العاليمة.

إيشواريا راي وعامر خان من الإعلان



إيشواريا راي هي ممثلة وعارضة أزياء هندية متزوجة من أبهشيك باتشان ابن النجم أميتاب باتشان، وبدأت حياتها العملية كعارضة أزياء قبل دخولها السينما حيث فازت بلقب ملكة جمال العالم في عام 1994، وظهرت آيشواريا في أفلام بمختلف اللغات بما فيها الهندية، الإنجليزية، التاميلية، التيلوجو والبنغالية.

إقرأ أيضاً
شاه روخان وايشواريا راي ونجوم بوليوود في استقبال كيت ميدلتون لتحقيق رغبتها


هكذا دعم عامر خان ابنته في أول معارضها الفنية


أما عامر خان فهمو ممثل ومخرج ومنتج هندي، من مواليد عام 1965 لعائلة تعمل طوال تاريخها في مجال الفن، قدم عدداً من الأفلام الناجحة نقديا وتجاريا وأسس نفسه كأحد الممثلين الرئيسين في السينما الهندية.

بدأ عامر مسيرته الفنية مبكراً للغاية في عمر الثامنة عندما شارك مع عمه في فيلم Yaadon Ki Baaraat في عام 1973، بدأ بشكل احترافي في عام 1984 مع فيلم Holi والذي فاز فيه بـ جائزة أفضل عمل أول لممثل في جوائز "فيلم فير"< المعروفة في الهند، وكان نجاحه التجاري الأول مع ابن عمه منصور خان في فيلم Qayamat Se Qayamat Tak الذي أخرجه إبن عمه منصور خان عام 1988، حقق من خلاله عامر خان جماهيرية كبيرة في الهند.