صورة- بسمة بوسيل وتامر حسني: شكرا لكل من احتفل بعيد زواجنا الرابع

صورة- بسمة بوسيل وتامر حسني: شكرا لكل من احتفل بعيد زواجنا الرابع

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 10:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 10:49
تامر جسني وزوجته بسمة بوسيل تامر جسني وزوجته بسمة بوسيل
شكرت المغنية المغربية المعتزلة بسمة بوسيل جمهورها وأصدقائها وأهلها على معايدتهم واحتفالهم بعيد زواجها ال 4 من الفنان تامر حسني.

ونشرت بسمة صورة جديدة لها برفقه زوجها الفنان تامر حسني عبر حسابها الشخصي في موقع الصور Instagram ، يبدو أنها من احتفالهما بهذه المناسبة، وكتبت لتشكر كل من عايدها بهذه المناسبة وتؤكد أنها وتامر شاهدوا كل الفيديوهات والرسائل وأعجبا بها كثيرا.

"لكل اصحابي و اهلي شكرا ليكم علي مباركتم لعيد زواجنا، انا و تامر شفنا كل فيديوهاتكم ورسائلكم و فرحنا بزااااف ، شكرا شكرا شكرا و الله".





بسمة بعد زواجها وإنجابها لابنتيها "تاليا وأمايا" اعتزلت الغناء والفن نهائيا، واتجهت إلى عالم الموضة وتصميم الازياء، حتى أنها كانت تشرف بنفسها على إطلاله تامر في برنامج "The Voice Kids".

وتزوج الفنان تامر حسني من المغربية بسمة بويل في أبريل 2012، بعد انتشار الكثير من الشائعات عنهم، وكان تامر قدم بسمة من خلال دويتو "متسألنيش" من ألبومه "اللي جاي أحلى".

بسمة عرفها الجمهور قبل مشاركتها لتامر الغناء من خلال اشتراكها في النسخة السادسة من برنامج المسابقات الشهير "ستار اكاديمي".

طالع أيضا:

صورة- تامر حسني وزوجته يشاركان في أكبر حملة للتبرع بالدم

بالفيديو- معجبة تخترق تجمهر محبي تامر حسني حوله لتُقبله

أشهر العزاب الذين صدموا معجباتهم بزواجهم المفاجئ

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"