نجمة ستار أكاديمي هايدي موسى تشارك تامر عاشور حفل الربيع بالمنصورة

نجمة ستار أكاديمي هايدي موسى تشارك تامر عاشور حفل الربيع بالمنصورة

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 0:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 0:56
هايدي موسى هايدي موسى
تحيي نجمة ستار أكاديمي هايدي موسى حفلا غنائيا يوم 2 مايو المقبل في فندق جامعة المنصورة، والتي يشارك فيها أيضا المطرب تامر عاشور، وذلك في إطار احتفالات أعياد الربيع.
وتقسم الاحتفالات على فقرتين الأولى حفلة صباحية من الساعة 10 صباحا وحتى الـ 4 عصرا وسيكون بها ألعاب هوائية ورسم وتلوين و"دى جى"، ثم تقام الحفلة المسائية من 7 مساءً وحتى 12 صباحا، ويحيها تامر عاشور وهايدي موسى وكذلك هناك Show Fire.
وكانت هايدي موسى حلت ضيفة مؤخرا في في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس وقالت عن صدفة اشتراكها في برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي" في موسمه الـ 11 إن والدها كان رافض لفكرة البرنامج وجلوس بنات وشباب في بيت واحد لفترة طويلة، وحاولت هايدي معه كثيرا لكي يقبل، ووقت الاختبارات رفض والدها رفضا تاما أن تذهب لها.
ولكن صديق لها سبق واشترك في البرنامج وهو المطرب الشاب محمد سراج والذي شارك في الموسم ال 6 من البرنامج، قال للأساتذة المتواجدين في الاختبارات أن هناك صوت جميل ولكنها لم تستطع المجئ، وشاهدوها عبر الإنترنت بفيديو غنائي لها، وتم قبولها على الفور.

تابع تفاصيل حلقة هايدي موسى مع إسعاد يونس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"