بالفيديو- هايدي موسى: اشتركت في ستار أكاديمي بالصدفة وهذه أصعب لحظة عشتها فيه

بالفيديو- هايدي موسى: اشتركت في ستار أكاديمي بالصدفة وهذه أصعب لحظة عشتها فيه

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 أبريل 2016 - 11:6 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 أبريل 2016 - 12:1
هايدي موسى هايدي موسى
حكت المطربة الشابة هايدي موسى عن صدفة اشتراكها في برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي" في موسمه الـ 11، وذلك خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس.

وقالت هايدي إن اشتراكها جاء بالصدفة، فوالدها كان رافض لفكرة البرنامج وجلوس بنات وشباب في بيت واحد لفترة طويلة، وحاولت هايدي معه كثيرا لكي يقبل، ووقت الاختبارات رفض والدها رفضا تاما أن تذهب لها.

ولكن صديق لها سبق واشترك في البرنامج وهو المطرب الشاب محمد سراج والذي شارك في الموسم ال 6 من البرنامج، قال للأساتذة المتواجدين في الاختبارات أن هناك صوت جميل ولكنها لم تستطع المجئ، وشاهدوها عبر الإنترنت بفيديو غنائي لها، وتم قبولها على الفور.

وتحكي هايدي على التجربة قائله إنها مفيدة للغاية فهم كانوا يعيشون في شبه معسكر مغلق، لا يتصلون بالعالم الخارجي ولا يسمعون أخبار سياسية، فقط دروس الموسيقى وحفلة كل أسبوع.



أما أكثر اللحظات صعوبة عاشتها هايدي، فكان في الفترة الأخيرة عندما أصبح عدد المشاركين قليل، وأقترب البرنامج على الإنتهاء فوقتها شعرت بالقلق و الخوف والتوتر.



وعن بدايتها في عالم الغناء قالت هايدي إن والدتها اهتمت منذ طفولتها بتنمية موهبتها، فكانت تجعلها تشارك في حفلات بالقصور الثقافية في المنصورة بلدها، وعندما أتمت عامها العاشر تلقت التدريب في دار الأوبرا المصرية على يد المايسترو سليم سحاب.

وتحكي هايدي أنه عندما سمعها المايسترو سليم سحاب لأول مرة أعجب بصوتها وجعلها تغني منفرده في أول حفل لها، على الرغم من أن الأصوات في البداية تشارك في الكورال.



يذكر أن هايدي موسىوصلت إلى المرحلة النهائية في البرنامج، وحصلت على المركز الثاني فيما حصل اللبناني مروان يوسف على لقب لموسم.

إقرأ أيضا
صورة- عمرو مصطفى يجمع مطربي "ستار أكاديمي" و"آراب أيدول" في "مصر اللي بجد"


الأهم في الموسيقى هذا الأسبوع- عمرو دياب ومحمد منير في "القاهرة".. ومروان يوسف يتوج بلقب "ستار أكاديمي 11".. وأزمة شيرين وعمرو مصطفى مستمرة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"