بالصور.. رانيا يوسف تتألق بفستان أبيض لماجدة داغر

بالصور.. رانيا يوسف تتألق بفستان أبيض لماجدة داغر

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 18 أبريل 2016 - 20:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 أبريل 2016 - 20:29
رانيا يوسف رانيا يوسف
كشفت مصممة الأزياء ماجدة داغر عن أحدث تصميماتها بـ "نيو كوليكشن" مع الممثلة المصرية رانيا يوسف، بعدسة المصور خالد فضة، إذ ارتدت رانيا فستانا أبيض اللون به ورود سوداء مطرزة بالأحجار الماسية.

رانيا يوسف

وقالت مصممة الأزياء ماجدة في تصريحات صحفية إنها بصدد الانتهاء من خط إنتاج جديد لأحدث الموديلات العالمية، الذي سيصدر للخليج وتركيا، وهو من أنواع مختلفة ومميزة تناسب المرأة العربية.

رانيا يوسف

وتحل مصممة الأزياء ماجدة داغر غداً الثلاثاء ضيفة في برنامج "عسل أبيض"، والذي تقدمه المذيعة حنان مفيد فوزي على قناة ten، لكي تتحدث عن أحدث تصميماتها وتستعرض صوراً من مجموعة أزيائها الجديد مع رانيا يوسف.

يشار إلى أن رانيا يوسف تشارك في بطولة مسلسل "سبع أرواح" الذي يعرض في رمضان المقبل، ومن بطولة خالد النبوي، وتجسد رانيا يوسف ضمن أحداث العمل دور "كاريمان"، وهى فتاة لا يعرف من حولها عنها شيئًا ويصفونها دائمًا بالغامضة وهو ما يثير حيرة الكثيرين ويطرح العديد من التساؤلات حول ماضيها.

ويشارك في بطولة المسلسل إياد نصار ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلى، بجانب مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة والجديدة، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج عاطف كامل وزكى عبد الحميد، وإخراج طارق رفعت.

رانيا يوسف

اقرأ أيضا
بالفيديو- رانيا يوسف: عملت في بداياتي كعارضة أزياء ومضيفة طيران في نفس الوقت
بعد أزمة "نزوة".. راندا حافظ تثير الجدل مجددا بصور التمارين الرياضية
صورة - حميد الشاعري يتجول في مدينة الرحاب بـ "البيجاما"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"