بالفيديو- رانيا يوسف: عملت في بداياتي كعارضة أزياء ومضيفة طيران في نفس الوقت

بالفيديو- رانيا يوسف: عملت في بداياتي كعارضة أزياء ومضيفة طيران في نفس الوقت

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 مارس 2016 - 13:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 مارس 2016 - 13:58
رانيا يوسف رانيا يوسف
قالت الفنانة رانيا يوسف إن ما يكتب عن حياتها على صفحات الإنترنت خاطئ، فكثيرا ما تفاجأ بمعلومات غير صحيحة مكتوبة عنها.

وقالت رانيا خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، إن أحدهم كتب أن والدتها ليست مصرية بل سودانية وهذا غير صحيح، فوالدتها مصرية وكانت تعمل مضيفة طيران ووالدها لواء في الجيش، وهي درست في مدارس راهبات وتخرجت في كلية الآداب قسم اللغة لإنجليزية بجامعة عين شمس.

أما عن بداية حياتها فعملت في أكثر من مهنة، فكانت بدايتها موديل في الأغنيات المصورة والإعلانات، وبعدها عملت كعارضة أزياء، ولأن العمل كموديل كلفها الكثير من الأموال ولم تكن ترغب أن تحمل والدها أعباء إضافية فقررت تغيير مهنتها خصوصا وأنها كانت تحب تجربة أشياء كثيرة، فعملت كمضيفة طيران، فبعد أن انهت دراستها الثانوية وقدمت أوراقها إلى الجامعة، في نفس الوقت قدمت أوراق عملها كمضيفة طيران دون أن تخبر أسرتها.

وتحكي رانيا أنها عملت لمدة ٣ سنوات كمضيفة طيران، فكانت تعود من رحلة طيران لتحضر محاضرة في الجامعة، وتذهب بعدها إلى أغنية مصورة أو عرض أزياء، فكانت تحب العمل والحياة المليئة بالمغامرات.

وكشفت رانيا أن رياضتها المفضلة هي التنس وكانت تلعبها طوال عمرها، وتشارك في المنتخب، وحتى الآن لازالت تلعب التنس في وقت فراغها، مشيرة إلى أن هذا الجانب من حياتها غير معروف لأنها دائما تُسأل عن حياتها الشخصية ومشكلاتها فقط.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"