مشروع ليلي يطلق ألبومه "ابن الليل" بحفل في عمان

مشروع ليلي يطلق ألبومه "ابن الليل" بحفل في عمان

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 17 أبريل 2016 - 11:42 | آخر تحديث: الأحد ، 17 أبريل 2016 - 11:42
مشروع ليلى مشروع ليلى
يحيي فريق "مشروع ليلى" حفلا غنائيا يوم 29 إبريل المقبل في المدرج الروماني بعمان، وذلك ضمن جولة الألبوم الرابع "ابن الليل"، ومن المقرر أن يتم طرح التذاكر بعد غد الثلاثاء.
ومن المقرر أن يقدم "مشروع ليلى" أغانى ألبومهم الجديد "ابن الليل" الذى استغرق الإعداد له عامين كاملين، ويضم العديد من الأعمال منها "الجن" و"سعد السعود" و"فليكن" و"كلام" و"3 دقائق" و"أصحابى" وغيرها من الأغنيات.

وكان مشروع ليلي أحيا العديد من الحفلات الغنائية في الفترة الأخيرة ضمن جولة إطلاق ألبومه حول العالم حيث وقف على مسرح مركز الباربيكان بلندن الذى يعد أكبر مركز للفنون التعبيرية فى أوروبا، كما أحيا حفلا أخرا في عمان.

إقرأ أيضا
بالصور .. أسماء المنور تغني لحبيبها "مش رجولة" بعد تخليه عنها

تعرف على أول حفل لشيرين عبدالوهاب في مصر بعد تراجعها عن الاعتزال

بالأرقام.. أسعار تذاكر حفلات ماجدة الرومي في مصر تزداد الضعف في عامين


يشار إلى أن "مشروع ليلى" هي فرقة موسيقى "روك" مستقلة لبنانية مكونة من 5 أعضاء، تشكلت في بيروت عام 2008 أثناء ورشة عمل موسيقية في الجامعة الأمريكية، وسبق أن أصدرت الفرقة 3 ألبومات، كما حصلت على جائزة لجنة التحكيم والجمهور في مسابقة "الموسيقى الحديثة" التي نظمتها إذاعة "راديو لبنان" وذلك بسبب أغنيتهم الشهيرة "رقصة ليلى".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"