تعرف على أول حفل لشيرين عبدالوهاب في مصر بعد تراجعها عن الاعتزال

تعرف على أول حفل لشيرين عبدالوهاب في مصر بعد تراجعها عن الاعتزال

مروى جمال | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 أبريل 2016 - 22:19 | آخر تحديث: الخميس ، 7 أبريل 2016 - 9:31
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا، احتفالًا بالعيد العاشر لفندق الماسة، يوم 2 مايو المقبل، ويشاركها الحفل الفنان التونسي صابر الرباعى، ويعد ذلك الحفل الأول للنجمة شيرين بعد عودتها في قرار الاعتزال الفني الذي كانت اتخذته مؤخرا.

ومن المقرر أن يتخلل الحفل عرض أزياء للمصمم الشهير هانى البحيري، كما ستشاركه أميمة عزوز مصممة الأزياء السعودية أيضا، كما ستكون هناك تكريمات لعدد من الفنانين والشخصيات الهامة.
ومن المعروف أن الفنانة تجمعها صداقة قوية بـ "الرباعى"، الذى ساعدها من خلال مدير أعماله "على المولى" فى التراجع عن اعتزالها الغناء.

أما أولى حفلات شيرين عبدالوهاب التي ستحييها خارج مصر بعد العودة والعدول عن قرار الاعتزال سيكون في المغرب، حيث تغني فوق خشبة مسرح النهضة مساء 26 مايو المقبل، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب حسب ما قاله منظمو المهرجان في بيان عبر موقعهم الرسمي.

إقرأ أيضا
الأصدقاء الأربعة.. نجوم The Voice يساندون شيرين عبد الوهاب في عودتها للغناء بمهرجان موازين
شيرين لمنة شلبي: شرفتي بلدنا مصر


ويشهد المهرجان اجتماع الأصدقاء الأربعة شيرين عبدالوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني في الدورة المقبلة، حيث تسود علاقة صداقة قوية بين أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب THE VOICE أو "أحلى صوت" وهو ما يتضح بشدة على الشاشة، والذين قدموا البرنامج نفسه لمدة 4 مواسم متتالية، وكثيرا ما خرجت تصريحات على ألسنتهم تؤكد برغبتهم المستمرة في تقديم نسخ تالية من البرنامج واعتزازهم بوجودهم في عمل واحد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"