بالصور.. اللقاء الأول بين ناهد فريد شوقي ومحمد منير في "المغنى"

بالصور.. اللقاء الأول بين ناهد فريد شوقي ومحمد منير في "المغنى"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 17 أبريل 2016 - 10:55
محمد منير ورانيا فريد شوقي محمد منير ورانيا فريد شوقي
بدأت رانيا فريد شوقي تصوير أولى مشاهدها بمسلسل "المغنى" التي تلتقي فيها بالمطرب محمد منير في الديكور الرئيسي للمسلسل بمنطقة شبرامنت، وتجسد رانيا دور سيدة اعمل وزوجة منتج ألبومات المطرب.

محمد منير

محمد منير

المسلسل من تأليف محمد محمدي وأحمد محي و إخراج الدكتور شريف صبري،وبطولة محمد منير،رانيا فريد شوقي، جمال عبدالناصر، إيناس كامل، ومحمد مهران ، ميرهان حسين، ميدو عادل، محمد أبوداوود، وساندي.

محمد منير

ويتناول المسلسل جزء من حياة المطرب محمد منير والأحداث التي شهدتها خلال مسيرته الفنية، ويتخلل المسلسل عدد كبير من الأغاني الجديدة التي كتبت خصيصا للعمل، ويتولى إخراجه المخرج شريف صبري.

إقرأ أيضا
تعرف على تفاصيل حفل محمد منير يوم 2 مايو المقبل وأسعار التذاكر


محمد منير تعرف على تفاصيل أغاني مسلسل محمد منير "المغني"


ومن ناحية أخرى تواصل رانيا تصوير مشاهدها في الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم" الذي انضمت إليه مؤخرا، معربة عن سعادتها بالمشاركة في الجزء الرابع العمل المسلسل المليء بالمفاجآت.

"سلسال الدم" تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، ويشارك في الجزء الرابع أحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب أبطال نجوم المسلسل الأساسيين عبلة كامل، رياض الخولي، حسام الجندي، رامى وحيد، محمد حسنى، نرمين ماهر، ضياء عبد الخالق، وفايق عزب.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"