نقابة المهن التمثيلية تحذر الفنانين من التعامل مع شركة ممدوح شاهين

نقابة المهن التمثيلية تحذر الفنانين من التعامل مع شركة ممدوح شاهين

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 17 أبريل 2016 - 1:44 | آخر تحديث: الأحد ، 17 أبريل 2016 - 1:44
أشرف زكي أشرف زكي
حذرت نقابة المهن التمثيلية أعضائها من التعامل مع المنتج ممدوح شاهين، حيث نشرت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحذيرا قالت فيه: تهيب نقابة المهن التمثيلية بأعضائها بعدم التعامل مع شركة M.G.R للانتاج الفني "ممدوح شاهين".
وشرحت النقابة في بيانها موجهه حديثها للفنانين: نظرا لما قامت به شركة M.G.R للإنتاج الفني "ممدوح شاهين" من مخالفات أضرت بالمتعاقدين معها ومازالت، فأن النقابة تهيب بأعضائها بعدم التعامل معها لعدم تنفيذها للعقود والتعهدات التي عليها قبل الأعضاء المتعاملين معها.
ووقع على البيان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية التي تأسست عام 1955.



يشار إلى أن نقابة الممثلين طالبت مؤخرا كل من ينشر أخبار عن صحة الفنانين، التأكد من هذه الأخبار ومصادرها قبل نشرها، لما تسببة من بلبلة بين الجمهور وضيق لدى أسرة الفنان.

وجاء ذلك بعد تداول بعض الصفحات خبر وفاة الفنان محمود ياسين دون الإعلان عن مصدر هذه الاخبار، وهو ما أغضب أسرته وسارع أبنائه عمرو ورانيا بنفيه عبر حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الإجتماعي

إقرأ أيضا

أشرف زكي: لن أسمح بدخول العاريات نقابة الممثلين


نقل شويكار إلى المستشفى ونقيب الممثلين يطمئن الجمهور على صحتها


نقابة الممثلين تعليقا على شائعة وفاة محمود ياسين: لا تصدقوا سوى كلامنا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"