أبطال "Deadpool" يستغلون نجاحه في جزء ثاني

أبطال "Deadpool" يستغلون نجاحه في جزء ثاني

هيا حشاد | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 16 أبريل 2016 - 12:59
ريان رينولدز في deadpool ريان رينولدز في deadpool

أعلنت شركة فوكس للإنتاج السينمائي أنها بدأت تصوير فيلمها السينمائي الجديد "Deadpool 2 ، حيث أن الشركة وجدت أنه من الذكاء استغلال النجاح الذى حققه الجزء الفيلم في جميع أنحاء العالم، وذلك بحسب تصريحات ستايسي سنايدر للموقع الخاص لـ "cinemacon" وتعتبر سنايدر إحدى المسئولين فى شركة فوكس للقرن الـ20.

وأكدت ستايسى أن الفريق الذى عمل على إنتاج الجزء الأول من الفيلم سوف يشارك كاملا فى الجزء الثانى، وأنها على ثقة بأن هذا الفريق القوى المبدع يستطيع أن ينجح مرة ثانية لأنهم أصبحوا الأن متافهمين وأدركوا نتيجة ما قاموا به وما هى الأمور التى أعجب بها الجمهور وما الأمور التى رفضها، لذا لن يكرروها فى الجزء الثانى.

"Deadpool 2" بطولة النجم العالمى ريان رينولدز، ويشارك إلى جانبه كل من مورينا بكارين وجينا كرانو وايد سكرين وتيلور هاكسون ومن تأليف ريت رييس وباول ويرنيك، وإخراج تيم ميلر.

إقرأ أيضا
بالفيديو- ريان رينولدز عن مشهد شجاره في Deadpool عاريا: كنت أنجبت ابنتي فلم يكن هناك قلق من تصويره


بطلة Game Of Thrones مايسي ويليامز: ميولي الجنسية ليست من شأن أحد


وتدور أحداث الفيلم حول بطل خارق أمريكي، شخصية وايد ويلسون ويجسده ريان رينولدز، الذى كان يعمل فى السابق فى القوات الخاصة، لكنه سرعان ما تحول إلى مرتزق ويمنح نفسه اسم "ديدبول" بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، ويخرج "ديدبول" بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذى دمر حياته.

واستطاع الفيلم أن يحقق نجاحا ساحقاً فى فترة قصيرة من عرضه، كما أنه تصدر شباك التذاكر لعدة اسابيع، ووصلت مجموع إيرادات الفيلم الى أكثر من 750 مليون دولار حول العالم وذلك في شهرين فقط.

الجدير بالذكر أن الفيلم لم يحصل فقط على إعجاب الجمهور فقط، بل أن كثير من النقاد تنافسوا من أجل مدح ذلك الفيلم الذى أعتبروه نوعا جديدا من أفلام الأبطال الخارقة، وأنه قدم بشكل فيه جزء كبير من السخرية التى كانت أقرب الى الكارتون، وقالت عنه صحيفة "The Guardian" :" مشروع بطل منغمس في السخرية ولاذع الكلمات، يبدأ بشكل غير مألوف حيث أنهم لم يظهروا أسماء الممثلين بالشكل المعتاد بل الإشارة إليهم مثل "هذا هو الشرير البريطاني"، الخ، ربما هذا سوف يتطور مع Deadpool 2 حيث يمكن استبدال كل شيء ببساطة مع عبارة ساخرة، هو فيلم مميز بحق".

وعلى موقع "EW" كتب النقاد: "يتم تسليم النكات في Deadpool بلا حساب، وقد حصل الفيلم على الممثل المثالي في Ryan Reynolds. حتى مع وجود الوجه الذي المروع الذي تم تشويهه وتغطيته، رينولدزRyan Reynolds وشخصيته هي انفجار لغاز الضحك غير أن البطل في حد ذاته يأخذ نفسه على محمل الجد. Deadpool قد لا يكون نموذجا للكوميديا المتطورة، وإنما هو التطور لأفلام Marvel. وهذا شيء مميز".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"