بالفيديو- رزان مغربي لحجازي متقال: "أنت الضيف الوحيد اللي متباسش"

بالفيديو- رزان مغربي لحجازي متقال: "أنت الضيف الوحيد اللي متباسش"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 16 أبريل 2016 - 13:32 | آخر تحديث: السبت ، 16 أبريل 2016 - 14:50
رزان مغربي رزان مغربي
مازحت الفنانة اللبنانية ومقدمة البرامج رزان مغربي المطرب حجازي متقال أثناء استضافتها له في برنامجها "الحياة حلوة" والمذاع على شاشة الحياة، وذلك بعد أن أخبرته أنه الضيف الوحيد الذي لم يتم تقبيله.

واعتادت رزان على السلام على ضيوفها وتقبيلهم سواء كانوا رجال او نساء، وسواء كانت تعرفهم معرفة مسبقة أو تلتقي بهم لأول مرة، إلا أنها لم تفعل هذا مع حجازي متقال، وقالت له خلال الحلقة "أنت الضيف الوحيد اللي متباسش في البرنامج، معرفش كنت داخلة عليك بصدر جامد بعدين وقفت".

وأرسلت رزان قبلات له في الهواء حتى يكون هناك مساواة بين جميع ضيوفها، وسط ضحك ضيوف الحلقة أحمد فلوكس وعلا غانم.



إقرأ أيضا


رزان مغربي تعايد ابنها بهذه الكلمات

طالع أيضا:

بالفيديو- حسن الرداد مغازلا رزان مغربي: "البنت دي صاروخ"

بالفيديو- تحدي راقص بين صافينار ورزان مغربي

وكانت رزان قد احتفلت بعيد ميلاد ابنها "رام" في الأسبوع الأول من أبريل، ونشرت رزان صور من الاحتفال بعيد الميلاد وكتبت رسالة له قالت فيها :

"من سنتين بالظبط مثل اليوم أنا اتولدت معك، حسيت بقلبي دق لما حطيتك على قلبي وسمعت دقاته وبطلت تبكي، والساعة 12 بالليل لأول مرة قلت اسمك يا حبيبي يا ماما.. رام حمد الله على السلامة.

وتابعت: "الله بعتلي ملاك من السما، حياتي كلها معك وإلك ومنك وفيك، أنت الحلم مستقبلي أنت مرسوم معك أحلامي كلا انت فارسها ودعواتي كلها أنت عنوانها.. وجودي أكتمل بوجودك.. الله يحميك يكبرك يخليك ويوفقك".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"