بالفيديو- تحدي راقص بين صافينار ورزان مغربي

بالفيديو- تحدي راقص بين صافينار ورزان مغربي

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 مايو 2015 - 20:3
أمينة وصافينار والليثي مع رزان مغربي أمينة وصافينار والليثي مع رزان مغربي
لم تتمكن الفنانة رزان مغربي من مجاراة الراقصة الأرمينية الأصل صافينار في الرقص أثناء حلول الأخيرة ضيفة ببرنامج "الحياة حلوة".

طلبت رزان من صافينار أن تعلمها حركات الرقص التي يحبها الجمهور، لكن رزان لم تنجح في تنفيذها مقارنة بالراقصة الشهيرة، وتباريا على رقص "الدبكة" لتعلن صافينار أن هذه الرقصة تعود أصولها لبلادها "أرمينيا" وانتقلت للشام فيما بعد، وأيضا لم تتمكن من مقدمة البرنامج من مجاراتها.


وشارك في الحلقة بصحبة صافينار كل من المطربة أمينة والمغني الشعبي محمود الليثي، وقدما عدد من أغانيهما الشهيرة.

وفي نهاية الحلقة أبهر الساحر اللبناني جينو ضيوف البرنامج بلعبة خطيرة، استعان فيها بموديل لبنانية التي طلب منها الدخول في صندوق، وتنام فيه، ثم أغلق عليها الصندوق، وقام بإدخال مجموعة من السيوف داخله، قبل أن يقوم بفصل الصندوق إلى 3 أجزاء، وإبعاد كل جزء عن الآخر تمامًا، ثم فتح أحد الأجزاء وظهر من خلاله جزء من جسم الموديل، ثم أعاد الأجزاء إلى بعضها وخرجت الموديل، وهو ما جعل الضيوف يقفون في حيرة من أمرهم خاصة أنهم شاهدوا كل شيء بأنفسهم.

من ناحية أخرى، انتهت الراقصة اﻷرمنية صافينار من تصوير رقصتها لفيلم "حياتي مبهدلة" الذي تظهر به بجانب بطله الممثل الكوميدي محمد سعد، وذلك استعدادا لعرضه خلال موسم الصيف المقبل.

وكانت صافينار أقامت مؤتمرا صحفيا أعلنت أن رقصها بالعلم المصري كان "رسالة حب" لمصر، وأنها لم تفعل هذا بغرض إهانة الشعب المصري كما ظن الكثيرون، وشددت صافينار بأنها لن تترك مصر التي تحبها، بسبب "2 أو3 وحشين" بحسب تعبيرها، فى حين أن 90 مليون مصري يحبونها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"