صورة- ياسمينا في جلسة تصوير بإطلالة أنثوية بعيدا عن "الكاجوال"

صورة- ياسمينا في جلسة تصوير بإطلالة أنثوية بعيدا عن "الكاجوال"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 16:2 | آخر تحديث: السبت ، 16 أبريل 2016 - 2:18
ياسمينا ياسمينا
خضعت المطربة الشابة ياسمينا العلواني والتي شاركت في برنامج "Arabs got talent"، لجلسة تصوير جديدة .

ونشرت ياسمينا صورة من جلسة التصوير على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook، ولم تكشف إن كانت جلسة التصوير لصالح مجلة أم أنها جلسة خاصة.

وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصور محمود عاشور، وظهرت ياسمينا فتاة شابة جميلة بإطلاله ربيعية بفستان وردي منفوش من تصميم مصمم الأزياء أحمد عبد الله، أما المكياج والذي جاء مناسبا وملائما لإطلالتها فكان مع خبير التجميل علاء التونسي، أما شعرها والذي تركته ينسدل ناعما على كتفيها فكان مع مصفف الشعر مادو.



وبدت ياسمينا مختلفة في جلسة التصوير هذه عن الجلسات الأخرى التي خعت لها من قبل، فكانت تظهر بلوك شبابي كاجوال، ولكن هذه المرة فضلت أن تظهر بلوك أنثوي.


طالع أيضا:

ياسمينا تثير دهشة مستخدمي Facebook
بعد أن أثارت دهشة جمهورها.. ياسمينا تعتذر عن الشكل الذي ظهرت به في برنامج "بوضوح"
راندا البحيري تدافع عن ياسمينا من "أزمة الفستان" ومستاءة من تناقض المجتمع

وكانت ياسمين صدمت جمهورها بإطلاله لها، بعد أن ظهرت في إحدى البرامج بشكل مختلف عما اعتاد الجمهور رؤيتها به، فكانت تضع ماكياج وتصفف شعرها بطريقة "ناضجة" إضافة إلى ملابسها التي أظهرتها أكبر من عمرها، ما أثار دهشة البعض والتساؤل كيف تغيرت وأصبحت تبدو أكبر بكثير بالرغم من أنه لم يمض وقت طويل على ظهورها الأول.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"