نصر محروس يراهن على ألبوم نبيل في مواجهة الكبار

نصر محروس يراهن على ألبوم نبيل في مواجهة الكبار

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 14 أبريل 2016 - 17:3 | آخر تحديث: الخميس ، 14 أبريل 2016 - 21:2
المطرب نبيل المطرب نبيل
يستعد المنتج نصر محروس لطرح ألبوم غنائي جديد للمطرب الشاب نبيل، من خلال شركته "فري ميوزيك"، وقالت أميرة محروس مديرة شركة "فري ميوزيك" لـ "في الفن "إن نصر محروس قرر طرح ألبوم نبيل الجديد يوم 28 إبريل الجاري.

وكشفت أميرة محروس عن أن الألبوم يحمل اسم "قلبي حبك" ويضم 12 أغنية، وينافس به نصر محروس الألبومات الغنائية التي ستطرح في نفس التوقيت، نظرا لما يضمه من أغاني وأفكار جديدة، تم تنفيذها على مدار سنتين.

أغنية "قلبي حبك" التي تحمل اسم الألبوم من كلمات نصر محروس ومن ألحان وليد سعد ومن توزيع أمير محروس.

ويشارك في الألبوم عدد من الشعراء وهم نصر محروس وعزيز الشافعي ومينا مجدي، والملحنين وليد سعد ومحمد يحيى وعزيز الشافعي ومصطفى شوقي، والموزعين أمير محروس وأحمد إبراهيم وجيزو.

كما صور نصر محروس للمطرب الشاب نبيل أغنيتين بطريقة الأغاني المصورة، الأولى "عامل إيه" وهي من كلمات نصر محروس وألحان محمد يحيى وتوزيع أمير محروس، وأغنية "ياللا" التي سيبدأ إذاعتها قريبا على الفضائيات، وهي من كلمات نصر محروس ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع أمير محروس.

وأوضحت مديرة شركة "فري ميوزيك" أن المنتج نصر محروس سيصور أغنية ثالثة بطريقة الأغاني المصورة، ستتحدد بعد طرح الألبوم بناء على رد فعل الجمهور تجاه الأغاني أولا.

شاهد أغنية نبيل "عامل إيه"


ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة طرح العديد من الألبومات الغنائية في موسم أعياد الربيع، والذي يبدأ في نهاية الشهر الجاري. (تعرف على التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"