بالفيديو- محمد رمضان يقترح حلا لأزمة الجنية: نضع عليه جملة "ثقة في الله"

بالفيديو- محمد رمضان يقترح حلا لأزمة الجنية: نضع عليه جملة "ثقة في الله"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 14 أبريل 2016 - 11:12 | آخر تحديث: الخميس ، 14 أبريل 2016 - 11:12
محمد رمضان محمد رمضان
طالب الفنان محمد رمضان بكتابة جملة "ثقة في الله" على الجنية المصري حتى يتمكن الجنية من الارتفاع ومواجهة الدولار في سوق العملات.

جاء ذلك خلال استضافة رمضان في برنامج "على هوى مصر" مع الكاتب الصحفي ومقدم البرامج خالد صلاح، وفاجأت الإعلامية نجوى إبراهيم النجم الشاب وأجرت مداخلة هاتفية للحديث عن محمد رمضان ولقائها معه.

وقالت نجوى إن رمضان أخبرها بأن الدولار مكتوب عليه جملة "In God We Trust" وتعني "بالله نثق" لهذا فالدولار دائما في ارتفاع ولا يتعرض لأزمات.

لذلك يرى رمضان إنه إذا تم كتابة جملة "ثقة في الله" وهي الجملة التي دائما يقولها، سيرتفع سعر الجنية المصري، ووجه رسالته إلى محافظ البنك المركزي لكي يضع هذه الجملة أو جملة "نحن نثق في الله".




وخلال اللقاء أعلن محمد رمضان مشروع جديد يعمل عليه الآن، وهو مؤسسة خيرية باسمه سيكون لها في كل عام نشاط جديد تابع لوزارة معينة، وسيبدأ عملها في شهر رمضان، وحتى الآن لم يستقر على اسمها ولكن من الممكن أن يكون "مؤسسة محمد رمضان الخيرية".

يأتي ذلك بعد مشاركة رمضان في حملة للتوعية من أضرار المخدرات، تتبع وزارة التضامن الإجتماعي والنجاح الكبير الذي حققته هذه الحملة.




طالع أيضا:

محمد رمضان يكشف عن أمنيته عند وفاته

بالفيديو- محمد رمضان يرد على منتقدي ظهوره بالسجائر بعد مشاركته في حملة "لا للمخدرات"

صورة- فلوران مالودا يثير حيرة محمد رمضان بسبب الشبه بينهما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"