محمد رمضان يكشف عن أمنيته عند وفاته

محمد رمضان يكشف عن أمنيته عند وفاته

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 14 أبريل 2016 - 1:16 | آخر تحديث: الخميس ، 14 أبريل 2016 - 9:13
محمد رمضان محمد رمضان

كشف النجم محمد رمضان عن أمنيته عند وفاته، وذلك أثناء استضافته في برنامج "على هوى مصر" الذي يقدمه الإعلامي خالد صالح بقناة النهار one.

وقال رمضان متحدثا عن فيلمه "رامي الاعتصامي" إنه سعيد للمشاركة في هذا الفيلم بدور صغير لعسكري أمن مركزي "غلبان" يتم قتله أثناء فض الاعتصام وتم لف جسده بعلم مصر بعد وفاته، وأوضح أن سر سعادته يمكن في أن ذلك المشهد في الفيلم من الممكن أن يكون أخر مشهد له على أرض الواقع، حيث يتمنى أن يلف جثمانه بعلم مصر.

كما كشف رمضان عن تفاصيل مسلسله التليفزيوني الجديد "الأسطورة" الذي يعرض في رمضان المقبل وقال إنه يجسد دور شقيقين أحدهما تاجر وهو الأكبر سنا أما الأخر فهو طالب بكلية الحقوق يتمنى أن يصبح وكيل نيابة، ويشارك فى بطولة المسلسل عايدة رياض وفردوس عبد الحميد وروجينا وأمينة خليل.

إقرأ ايضا
بالفيديو - رسالة محمد رمضان لسمير غانم: سأحقق نبوءتك

صورة- محمد رمضان عن فردوس عبد الحميد: "الست دي أمي"

محمد رمضان لـ "كرارة": "أمير خلقا واسما"

وقال محمد رمضان إنه يعتز بجميع الأفلام والأعمال الفنية التي قدمها طوال مشواره الفني والذي بدأ عام 2006، وإنه دائما يسعى لتطوير أداءه وتقديم شخصيات وأعمال فنية مختلفة كما يفعل نجوم هوليود.

وقام رمضان خلال الحلقة بتقليد الرئيس المصري الراحل أنور السادات مرتين أحدهما بطريقة أحمد زكي الذي سبق أن جسد دوره في فيلم "أيام السادات"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"