فنانات تحولت حياتهن الزوجية من الرومانسية إلى ساحات المحاكم

فنانات تحولت حياتهن الزوجية من الرومانسية إلى ساحات المحاكم

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 9 أبريل 2016 - 18:14 | آخر تحديث: السبت ، 9 أبريل 2016 - 22:11
نيللي كريم وطليقها وعلياء عساف وطليقها و ساندي وزوجها نيللي كريم وطليقها وعلياء عساف وطليقها و ساندي وزوجها
كثيرا ما نرى الفنانات في لحظات انسجام كبير مع أزواجهم، من خلال جلسات تصوير رومانسية وشاعرية، وفي الحفلات والمقابلات تناغم وتفاهم، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي صور توضح الحب وكلمات رقيقة تدل على قوة العلاقة.

ونفاجأ بعدها أن إحدى هؤلاء الفنانات قد انفصلت عن زوجها، سواء مرت سنوات على هذا الزواج أو أشهر قليلة، وتبدأ وقتها الشائعات في الانتشار، ويساعد على هذا خروج الفنانة لتؤكد أن هذا الزواج لم يكن ملائما لها أو أنها كانت تعيش تعيسة، أو تعطي نصائح للفتيات في التأني قبل الزواج.

ويخرج الزوج ليرد عليها ويؤكد أن السبب وراء الطلاق ليس كما تقول وهناك حقائق تخفيها عن جمهورها وما إلى ذلك، وتبدأ وقتها موجة من تبادل الاتهامات بينهما، ويصل الأمر في بعض الحالات إلى المحاكم، فترفع قضية سب وقذف، أو قضية لحضانة الأبناء، أو حتى قضية نفقة، وهو ما يجعل البعض يتساءل هل كانت جلسات التصوير والغراميات والكلام المعسول مجرد تمثيل أمام الكاميرا لتحافظ على صورتها أم لا؟

"في الفن" يستعرض معكم بعض الفنانات اللائي كانت حياتهن "سمن على عسل" وفجأة تحولت لخلافات وتبادل اتهامات.

نيللي كريم

نيللي كريم

بعد زواج دام 11 عام، انفصلت الفنانة نيللي كريم عن زوجها أخصائي التغذية الدكتور هاني أبو النجا، في البداية خرجت نيللي لتقول إنها حرة في إشارة منها إلى انفصالها عن زوجها، ليخرج بعد ذلك طليقها ويؤكد الخبر ويتمنى لها الحظ السعيد في حياتها مؤكدا أن فترة زواجهما أثمرت عن أجمل شيء في حياته ابنتيه "سيليا وكندة".

بالفيديو- نيللي كريم معلنة انفصالها عن زوجها هاني أبو النجا: أنا حرة.. وهذا هو تعقيبه
بالفيديو- نيللي كريم: أشكر طليقي على 11 عاما من "النكد"

إلا أن نيللي فاجأت الجميع بتصريح لها ببرنامج "100 سؤال"، حيث سخرت من زواجها وقالت موجه الحديث إلى زوجها: شكرا على 11 عام من النكد" الذي كان سببا مباشرا في مصداقيتها بمسلسلاتها التلفزيونية "ذات" و"سجن النسا" و"تحت السيطرة"، وهو ما جعل الجميع في حالة صدمة خاصة وأن نيللي وزوجها خضعا لجلسة تصوير رومانسية قبل أشهر قليلة من الطلاق.

علياء عساف

علياء عساف

8 أشهر فقط هي مدة زواج الممثلة الشابة علياء عساف من زوجها رجل الأعمال محمد عماد الدين، وهناك صور رومانسية للممثلة الشابة كانت تملئ حسابها الشخصي في موقع Instagram وابتعدت عن الحياة الفنية من أجل الزواج والاستقرار، لكن فجأة تم الطلاق، لتعطي علياء بعد ذلك لجمهورها عدة نصائح عند اختيار شريك الحياة حيث قالت: اختاري من لا يكذب عليكي ولا يخدعك، وقالت علياء عن زوجها أنه قام بطردها من المنزل دون أن تأخذ حتى حقيبة ملابسها.

وظهر بعد ذلك زوج علياء السابق ليرد عليها ويكذب كل ما قالته، ويؤكد أنها كانت تعيش في منزله كالملكة، وأن أسباب الطلاق هي رغبتها في العودة إلى التمثيل وهو ما يرفضه.

ساندي

ساندي

فوجئ جمهور المطربة الشابة ساندي بإعلانها اعتزال الغناء عبر منشور بصفحتها في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، واختفت ساندي فترة طويلة دون أن تظهر أو تكتب أي شيء جديد، وبعدها خرجت على جمهورها خلال برنامج "معكم من الشاذلي" لتكشف أنها لا تعرف أي شيء عن أخبار اعتزالها، وأن زوجها هو من قام بذلك وأنها على خلافات كبيرة، وطلبت الطلاق ولكنه رفض لأنها مصدر رزقه، وكان يتعاقد على حفلات ويأخذ عربون دون علمها".

ساندي تعترف: متزوجة من مدير أعمالي عندما كنت 21 عاما.. وطلبت الطلاق لكنه رافض لأنني مصدر رزقه
زوج ساندي يرد على اتهاماتها له

ليرد زوج ساندي رجل الأعمال حسام بدران وينفي كل كلامها ويؤكد أنه من وقف إلى جانبها وانفق عليها أمولا وأنتج لها أعمالها لكي تشتهر وتتواجد، ولكنها وبعد زواج 8 سنوات طلبت الطلاق وشنت هذا الهجوم عليه.

رانيا يوسف

رانيا يوسف

في عام 2011 انفصلت الفنانة رانيا يوسف عن زوجها ووالد بناتها المنتج محمد مختار، في هدوء تام دون خلافات أو أي مشاكل، وتزوجت رانيا بعد طلاقها، وهنا بدأت المشاكل، وفي أول الأمر انتشرت شائعات أن محمد مختار أراد أن يكون له حق حضانة بناته بعد زواج رانيا، لكنه نفى هذا الأمر.

بالفيديو- محمد مختار: زوج رانيا يوسف يجب علاجه من الشذوذ.. أرسل لي صورهما الخاصة
رانيا يوسف عن اتهام طليقها محمد مختار لزوجها بالشذوذ: "حد يصدق الهبل ده؟"

وانتقلت الخلافات بينهما إلى ساحات المحاكم حيث رفعت رانيا يوسف قضية نفقة، ليخرج محمد مختار ويهاجم زوج رانيا وقتها ويؤكد أنه السبب وراء هذه الخلافات، حيث يتهم محمد مختار زوج رانيا ويطالب بعلاجه من الشذوذ، ويقول إنه يرسل له صور خاصة له مع رانيا، مشددا على أنه لا يريد أن تنشأ ابنتيه مع هذا الرجل.

لقاء سويدان

لقاء سويدان

وفي عام 2012 انفصلت لقاء سويدان عن زوجها حسين فهمي، ومازالت أسباب الطلاق غير معروفة، واكتفت سويدان بالقول إنه كان هناك خلافات بينهما، وفوجئت بوقوع الطلاق بينهما.

وبالرغم من الود والانسجام والتفاهم بين حسين فهمي ولقاء سويدان خلال فترة الزواج، لكن الأمر بعد الطلاق تغير كثيراً وانتقل إلى ساحات المحاكم، حث تطلب بحقها في نفقة "المتعة والعدة" ولكن فهمي يرفض دفعها، وهو ما دفعها إلى رفع قضية ضده.

لقاء سويدان: حسين فهمي يرفض دفع نفقتي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"