لقاء سويدان: حسين فهمي يرفض دفع نفقتي

لقاء سويدان: حسين فهمي يرفض دفع نفقتي

مجلة لها | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 22 أغسطس 2015 - 14:5 | آخر تحديث: السبت ، 22 أغسطس 2015 - 14:14
لقاء سويدان وحسين فهمي لقاء سويدان وحسين فهمي
أكدت الممثلة لقاء سويدان أن أزمتها مع زوجها السابق الممثل القدير حسين فهمي لم تنته بعد، مؤكدة أنه لم ينفذ الحكم القضائي الصادر ضده.

قالت لقاء سويدان: "أزمتي مع حسين فهمي ستأخذ مسارا آخرا، فهناك من ظن أن زواجي منه جاء لطمعي فيه، وأريد توضيح أنني تزوجت منه دون مهر أو شبكة أو مؤخر، وهو الآن يرفض دفع نفقة المتعة والعدة، ولا أعلم سبب رفضه إعطائي حقي".

وتابعت: "ورغم أن القضاء حكم لي بأن أحصل على حقي منه، ولكنه لم ينفذ الحكم وقدم طلبات بوقف تنفيذ، بحجة أنه لا يمتلك أموالاً، مع الأخذ في الاعتبار أن المبلغ أقل من ربع أجره في أي عمل فني".

وعن سبب وصول الأزمة بينهما إلى هذا الحد، قالت لقاء: "كان بيننا خلافات عادية، ولكني فوجئت به طلقني غيابيا من دون علمي، لكنني اكتشفت أنه قام بالواقعة نفسها مع طليقته السابقة".

وكان حسين فهمي ولقاء سويدان أعلنا طلاقهما في 2012، بعد زواج دام خمسة أعوام، وأكد الممثل الشهير أن الطلاق وقع بعد أن اتفقا على ذلك، وهو يكن لها كل التقدير والاحترام.

وفي ديسمبر 2013، أعلن حسين فهمي أنه تزوج من سيدة سعودية تُدعى رنا القصيبي، وهي الزيجة السادسة لفمهي بعد زواجه الأول من السيدة نادية محرم التي أنجب منها محمود ونائلة، والثانية من الفنانة ميرفت أمين وأنجب منها ابنتهما منة الله، ثم زيجتان لم يعلن عنهما فهمي، والخامسة كانت الفنانة لقاء سويدان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"