بالفيديو- هالة صدقي: "ماجدة زكي تحب "بروزة" نفسها ولم تقدم ما يُذكر في السينما"

بالفيديو- هالة صدقي: "ماجدة زكي تحب "بروزة" نفسها ولم تقدم ما يُذكر في السينما"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 مارس 2016 - 12:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 مارس 2016 - 12:43
هالة صدقي وماجدة زكي هالة صدقي وماجدة زكي
بينما أكدت الفنانة هالة صدقي أن الفنانة ماجدة زكي تحبها، وأنه لا يوجد خلاف بينهما حاليا، في ظل أزمة ملصق مسلسلهما التلفزيوني "كيد الحموات"، فإنها أشارت بأنها تحب نفسها أكثر.

وقالت هالة صدقي في الجزء الثاني من لقائها مع برنامج "100 سؤال"، من تقديم راغدة شلهوب، على قناة "الحياة"، الأحد 27 مارس الجاري إنها وافقت على المشاركة في مسلسل "كيد الحموات" لأن ماجدة زكي صديقتها في المقام الأول، ولأنها تحبها على المستوى الشخصي، ولكنها لم تتوقع أبدا ما فعلته حيال الملصق الدعائي للمسلسل.

وكانت هالة صدقي شنّت هجوما على ماجدة زكي قبل عامين، بسبب قيام الأخير بالخضوع لجلسة تصوير فوتوغرافية خاصة بها، ولم تكن هي أو الفنانات سوسن بدر وانتصار على علم بها، من أجل الظهور منفردة على ملصق مسلسل "كيد الحموات".

وقالت هالة صدقي في البرنامج: "أنا متأكدة من أن ماجدة زكي تحبني، ولكنها تحب نفسها أكثر عكسي، كما أنها تحب "بروزة" نفسها في الأعمال الفنية، ولم أتوقع أبدا ما فعلته حيال ملصق مسلسل "كيد الحموات"، ولو لم تكن ممثلة موهوبة وصديقتي لما كنت وافقت على المشاركة في العمل".

وتابعت: "ماجدة زكي لم تقدّم ما يُذكر للسينما عكسي، فأنا قدمت أفلاما مهمة في السينما المصرية، ولم يكن من اللائق تماما أن تستهين بزميلاتها في المسلسل سوسن بدر وانتصار، كما أن ظهورها على ملصق المسلسل وهي مرتدية لزي ضابطة شرطة غير مناسب، لأنه تصادف ارتداء نيللي كريم في تلك الفترة لنفس الملابس على ملصق مسلسلها "سجن النسا"، وهو ما أحدث ارتباك عند المشاهد".

وأوضحت هالة صدقي أن سبب غضبها من ماجدة زكي هو أن مسلسلهما يحمل اسم "كيد الحموات"، وهو ما يعني ظهور البطلات الأربعة على ملصقه الدعائي، ولكن لو كان يحمل اسم "الضابطة فلانة" لكانت ماجدة انفردت بالظهور على الملصق دون حدون أي اعتراضات.

وشددت هالة صدقي أنه لا يهمها على الإطلاق مسألة ظهورها على الملصقات الدعائية لأعمالها الفنية، وبررت هذا بأن الملصق الدعائي ما هو إلا مجرد ورقة سيتم نسيانها مع مرور السنين، ولكن ما سيتبقى في ذهن المشاهد هو أدائها في تلك الأعمال.

شاهد هالة صدقي تتحدث عن أزمتها مع ماجدة زكي


شاهد بالفيديو- هالة صدقي تروي واقعة التحرش بها وتدافع عن المثليين جنسيا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"