بالفيديو- هالة صدقي تروي واقعة التحرش بها وتدافع عن المثليين جنسيا

بالفيديو- هالة صدقي تروي واقعة التحرش بها وتدافع عن المثليين جنسيا

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 مارس 2016 - 10:4 | آخر تحديث: الأحد ، 27 مارس 2016 - 10:13
هالة صدقي هالة صدقي
روت الفنانة هالة صدقي واقعة التحرش الجنسي بها، أثناء تقديمها لواجب العزاء في الفنانة سناء جميل، في سنة 2002.

وأشارت أثناء استضافتها في حلقة السبت 26 مارس الجاري، من برنامج "100 سؤال"، من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" أنها تعرضت للتحرش الجنسي بداخل الكنيسة.

وعن تفاصيل الواقعة قالت: "لاحظت احتكاك أحد الأشخاص بي وسط الزحام، ورغم أنني كنت في حالة بكاء شديدة على رحيل سناء جميل، إلا أنني التف له وقمت بتوجيه صفعة قوية على وجهه، لينهال الناس في توبيخه من بعدها".

شاهد هالة صدقي تروي واقعة التحرش بها


على الجانب الآخر، رفضت هالة صدقي نظرة المجتمع الدونية للمثليين جنسيا، مؤكدة أنها تشفق على حالهم، لأنهم لم يُخلقوا على هذا الوضع، وإنما تعود ميولهم الجنسية لأسباب وعوامل نفسية وجسمانية، موجهة نداء لمن يهاجموهم: "اعتبره مثل أخوك أو ابنك".

وشددت أنها تؤيد تماما أن يحصل المثليين على كافة حقوقهم في المجتمع مثل الأسوياء جنسيا، كالحصول على وظائف، لافتة أنهم يتميّزون بدرجة كبيرة من الذكاء وبالالتزام، وبامتلاكهم لذوق رفيع للغاية.

شاهد هالة صدقي تدافع عن المثليين جنسيا


كما صرحت هالة صدقي بأنها ليست مقتنعة تماما بوجود المذاهب الدينية، وبررت هذا بانه في عهد السيد المسيح عليه السلام لم يكن هناك كاثوليك وأرثوذكس، وهي تواجدت لأغراض ومصالح سياسية في المقام الأول بحسب رأيها، وأشارت أن الأهم من كل هذا هو الإيمان بوجود الله سبحانه وتعالى.

شاهد هالة صدقي غير مؤمنة بالمذاهب الدينية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"