بالفيديو- بروفات تامر عاشور قبل حفل أكاديمية "الشروق"

بالفيديو- بروفات تامر عاشور قبل حفل أكاديمية "الشروق"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 مارس 2016 - 11:11 | آخر تحديث: الأحد ، 27 مارس 2016 - 11:11
تامر عاشور تامر عاشور
يحيي الفنان تامر عاشور حفلا غنائيا الأحد 27 مارس الجاري، بداخل مقر أكاديمية "الشروق"، في محافظ الشرقية.

وفي إطار استعدادات تامر عاشور للحفل، فأجرى العديد من البروفات الموسيقية مع أعضاء فرقته الموسيقية، خصوصا بعد أن شهدت تغيير معظمهم منذ فترة، وانضمام عناصر جديدة.

ونشر تامر عاشور عبر صفحته الرسمية على Facebook مقطع فيديو، وهو يجري بروفة على إحدى الأغاني من داخل أحد الأستوديوهات، وهو يغني أغنية "مبتهزش".

تامر عاشور من بروفة امس ... استعدادا لحفل اكاديمية الشروق غدا #مبتهزش ❤

Posted by ‎Tamer Ashour | تامر عاشور‎ on Saturday, March 26, 2016


على الجانب الآخر، قرر تامر عاشور تأجيل طرح ألبومه الغنائي الجديد، بعد أن كان من المفترض أن يطرح مع الاحتفال بأعياد الربيع، وتحديدا في شم النسيم.

وقال تامر عاشور لـ FilFan.com إنه أعاد فتح ألبومه مرة أخرى، من أجل ضم أغاني جديدة له، وإعادة توزيع بعض الأغاني، مما سيترتب على ذلك تأجيل طرح الألبوم، وأن الموعد الأقرب سيكون عيد الفطر المقبل. (تعرف على التفاصيل)

وكان تامر عاشور طرح أخيرا أغنية منفردة جديدة تحمل اسم "سنين عشناها"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي عبد الرحمن محمد، ومن ألحان الفنان مدين، ومن توزيع الموزع الموسيقي محمد مصطفى.



ويتعاون تامر عاشور في الألبوم مع الشعراء نادر عبد الله، وتامر حسين، وجمال الخولي، ومحمد الغنيمي، وعمرو يحيى ومحمد سرحان، والملحنين إسلام زكي، ومدين، وعلي شعبان، وشريف إسماعيل، ومحمد خلف، ووليد جويد، وولحن لنفسه العديد من الأغاني أيضا، كما يتعاون مع الموزعين توما، عادل حقي، آسر عاشور، أحمد إبراهيم وفانكي.

كلمات متعلقة تامر عاشور
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"