تامر عاشور يفصح سر تأجيل طرح ألبومه الجديد

تامر عاشور يفصح سر تأجيل طرح ألبومه الجديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 مارس 2016 - 13:1 | آخر تحديث: الخميس ، 24 مارس 2016 - 13:1
تامر عاشور تامر عاشور
كان من المفترض أن يطرح الفنان تامر عاشور ألبومه الغنائي الجديد مع الاحتفال بأعياد الربيع، وتحديدا في شم النسيم، ولكنه قرر تأجيل الموعد.

وقال تامر عاشور لـ FilFan.com إنه أعاد فتح ألبومه مرة أخرى، من أجل ضم أغاني جديدة له، وإعادة توزيع بعض الأغاني، مما سيترتب على ذلك تأجيل طرح الألبوم، وأن الموعد الأقرب سيكون عيد الفطر المقبل.

وأشار تامر عاشور أن السبب وراء إعادة فتح الألبوم، هو رغبته في طرح عمل متكامل، وتقديم الأفضل من خلاله، ولذلك لا يجب التعجل بطرحه في الوقت الحالي، بحسب رأيه.

وكان تامر عاشور طرح أخيرا أغنية منفردة جديدة تحمل اسم "سنين عشناها"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي عبد الرحمن محمد، ومن ألحان الفنان مدين، ومن توزيع الموزع الموسيقي محمد مصطفى.



ويتعاون تامر عاشور في الألبوم مع الشعراء نادر عبد الله، وتامر حسين، وجمال الخولي، ومحمد الغنيمي، وعمرو يحيى ومحمد سرحان، والملحنين إسلام زكي، ومدين، وعلي شعبان، وشريف إسماعيل، ومحمد خلف، ووليد جويد، وولحن لنفسه العديد من الأغاني أيضا، كما يتعاون مع الموزعين توما، عادل حقي، آسر عاشور، أحمد إبراهيم وفانكي.

وتجدر الإشارة أن آخر ألبومات تامر عاشو "عشت معاك حكايات"، الذي طُرح في أكتوبر 2014، من إنتاج شركة "مزيكا" ويتضمن 10 أغنيات، وصور منه أغنيتين بطريقة الأغاني المصورة، "عشت معاك حكايات"، و"أنا راجع".

شاهد أغنية تامر عاشور "عشت معاك حكايات"


وأجرى FilFan.com لقاء مع تامر عاشور وقتها لمعرفة العديد من الأمور المتعلقة بالألبوم، وسبب تأخر طرحه، وبعض الأمور المتعلقة بطريقة عمله كمطرب وكملحن.

كلمات متعلقة تامر عاشور
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"