بالصور- زيادة وزن ملحوظة على سمية الألفي في أحدث ظهور

بالصور- زيادة وزن ملحوظة على سمية الألفي في أحدث ظهور

نهال ناصر | تصوير: عبد الله صبحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 مارس 2016 - 14:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 مارس 2016 - 14:37
سمية الألفي في أخر ظهور لها سمية الألفي في أخر ظهور لها
لا تظهر الفنانة سمية الألفي كثيرا أمام وسائل الإعلام منذ اعتزالها الفن في عام ٢٠٠٤، وأغلب ظهورها يكون في المناسبات الهامة فقط كحضورها للعرض الخاص لفيلم ابنها أحمد الفيشاوي أو حفلات الزفاف أو مناسبات العزاء.

آخر ظهور للفنانة سمية الألفي كان في عزاء ابنة شقيق الفنان فاروق الفيشاوي، فحرصت على التواجد إلى جانبه وتقديم العزاء ومواساته.

سمية الألفي

وظهرت الفنانة سمية الألفي وقد اكتسبت وزنا زائدا، فعلى الرغم من ارتدائها لملابس سوداء للمناسبة التي تواجدت بها، إلا أن هذه الملابس لم تخف زيادة وزنها التي بدت واضحة على جسمها ووجهها.

سمية الألفي

سمية الألفي

وكانت سمية الألفي تعرضت لوعكة صحية في العام الماضي، قيّدت حركتها، ويبدو أن زيادة الوزن من الممكن أن تكون بسبب المرض.

على جانب أخر، تنشغل سمية الألفي بعد اعتزالها التمثيل، بالتأليف، وهي الآن بصدد إخراج أول أعمالها إلى النور بعد أن تم البدء في تحضير فيلم "ألبينو" والتي قامت بكتابته بمشاركة شريف الألفي، وسيتولى إنتاجه شركة ايمدج (سامح العجمي).

والفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، ويدور في إطار درامي رومانسي حول هذا الشاب الذي يعيش مع والدته، حيث تبالغ هي في حمايته بعد انفصالها عن والده الذي يشعر بالخجل من حالة ابنه ويحاول إخفاء علاقته به، ومع محاولات الشاب التكيف مع المجتمع الذي يتعامل معه بطريقة سلبية يقع في حب فتاة، لكن استمرار معاناته يجعله يتردد في الارتباط بها.

أحمد الفيشاوي يجسد معاناة "عدو الشمس" في فيلم جديد

كلمات متعلقة سمية الألفي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"