هاريسون فورد يعود لتجسيد "إنديانا جونز" لمرة خامسة

هاريسون فورد يعود لتجسيد "إنديانا جونز" لمرة خامسة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 مارس 2016 - 20:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 مارس 2016 - 20:11
إنديانا جونز إنديانا جونز
أعلنت استوديوهات "والت ديزني" عن عودة نجم هوليوود هاريسون فورد لتجسيد واحد من أشهر شخصياته الفنية على شاشة السينما، وللمرة الخامسة، وهو عالم الآثار "إنديانا جونز".

ولم يتم الاستقرار على عنوان للجزء الخامس والجديد، بينما سيتولى إخراجه ستيفن سبيلبرج، الذي أخرج الأجزاء الأربعة السابقة، وكان آخرها في 2008 بعنوان Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skull.

وسيقوم بإنتاج الجزء الخامس من "إنديانا جونز" كلا من كاثلين كينيدي وفرانك مارشال، ومن المقرر أن يُطرح بالسينمات في 19 يوليو 2019.

وقال رئيس مجلس إدارة استوديوهات "والت ديزني" ألان هورن في بيان له: "إنه لأمر نادر الحدوث أن تحقق هذا المزج المتميز من مخرج ومنتج وممثلين في عمل واحد، ولا يمكن أن نكون أكثر حماسا بأن نخوض هذه المغامرة الجديدة مع هاريسون فورد وستيفن سبيلبرج".

وبدأت سلسلة أفلام "إنديانا جونز" في سنة 1981 بعنوان Raiders of the Lost Ark، والذي حقق إيرادات يبلغت 248 ملايين دولار، والذي أعيد طرحه في السينمات بسبب نجاحه، ومنها في سينما IMAX في سنة 2012، والذي حققت نسخته وقتها إيرادات تجاوزت 3 ملايين دولار.

طالع أيضا
"إنديانا جونز" يحتل قمة الإيرادات الأمريكية بسرعة الصاروخ
العرض الأول لـ"إنديانا جونز 4" في مهرجان "كان"
القبض على سارق أغراض "إنديانا جونز 4"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"