القبض على سارق أغراض "إنديانا جونز 4"

القبض على سارق أغراض "إنديانا جونز 4"

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 4 أكتوبر 2007 - 14:28
هاريسون فورد بطل سلسلة "إنديانا جونز" هاريسون فورد بطل سلسلة "إنديانا جونز"
تم القبض على شخص تمكن من سرقة سيناريو ومجموعة من صور الجزء الرابع من "إنديانا جونز" والذي يحمل اسم "إنديانا جونز ومملكة الجماجم الماسية"indiana jones and the kingdom of the crystal skull.

وذكرت جريدة "لوس أنجليس تايم" أن السارق حصل على حوالي 2000 صور من الفيلم وأوراق مهمة أُشير إلى أنها قد تكون سيناريو الفيلم من كومبيوتر بالمكتب الخاص بشركة "يونيفرسال بيكتشرز" منتجة العمل.

وكان مخرج الفيلم ستيفن سبيلبرج قد أعلن على لسان مارفن ليفي المتحدث الإعلامي الخاص به أنه يخشى كثيراً قيام السارق ببيع الصور إلى مواقع الصحف الصفراء على الإنترنت ، وهو الأمر الذي تحول إلى حقيقة عندما أرسل السارق بالفعل رسائل بالبريد الإليكتروني إلى الصحف يعرض عليهم بيع الصور.

وقد قامت الشرطة بتخطيط كمين للسارق ، حيث أرسلوا إليه رسالة بالبريد الإليكتروني على أنهم مشترون ، وكان موعد اللقاء ظهيرة يوم الثلاثاء الماضي في "ويست وود" ، وقبضت عليه الشرطة وهو بحوذته المسروقات.

يذكر أن الفيلم من إخراج سبيلبرج ، وبطولة هاريسون فورد وشيا ليبولف وكيت بلانشيت وراي وينستون وكارن ألين وجون هارت وجيم برودبنت.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"