بالفيديو- توم هانكس يثير غضب السعوديين بـ "صورة طيفية للملك"

بالفيديو- توم هانكس يثير غضب السعوديين بـ "صورة طيفية للملك"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 مارس 2016 - 19:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 مارس 2016 - 19:35
توم هانكس في A Hologram for the King توم هانكس في A Hologram for the King
أثار النجم العالمي توم هانكس استياء وغضب عدد كبير من محبيه في المملكة العربية السعودية، بسبب مضمون أحدث أفلامه السينمائية A Hologram for the King.

وما أن طُرح الإعلان الترويجي للفيلم على YouTube، حتى انهالت التعليقات السلبية عليه من جانب المستخدمين السعوديين، بسبب تصويره لبلادهم بأنها بدائية للغاية وبربرية.

ويضم الإعلان لقطات من تجوال توم هانكس بداخل السعودية، وهو يصورها على أنها مجرد صحراء جرداء، تضم جمالا وخيم، فضلا عن أنه في أحد المشاهد يخبره سائق التاكسي بتنفيذ أحكام إعدام بداخل المساجد، وهو ما يثير فزع هانكس، ويخبره بأنه يرفض الدخول إليها.

كما أن مشاهد وقوع توم هانكس في حب إمرأة سعودية في الفيلم، وتلعب دورها ساريتا شودهوري أثارت حفيظة الجمهور السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين التعليقات الغاضبة من توم هانكس من جانب الجمهور السعودي عبر YouTube: "هذا هراء.. عيب عليك يا توم هانكس"، و"يا توم هانكس اللعين أرجو أن تكون هذه هي آخر زيارة لك للسعودية، فأنت غير مرحب بك هنا"، و"حسسوك إننه السعودية كلها صحراء ومتخلفين وللحين عالجمال".

شاهد بالفيديو- مشاهد من السينما الأمريكية أساءت للعرب والمسلمين وسخرت منهم

ويلعب توم هانكس في أحداث فيلم A Hologram for the King أو "صورة طيفية للملك" رجل أعمال يحاول أن يخرج من فشله في العمل في أمريكا بالسفر إلى المملكة العربية السعودية لإقناع أحد الملوك هناك بشراء فكرة مشروع لديه.

شاهد إعلان فيلم A Hologram for the King من بطولة توم هانكس


وأمام هذا السخط العربي تجاه أحدث أفلام توم هانكس A Hologram for the King، فإنه قد يتعرّض لمنع عرضه في العديد من الدول العربية، تزامنا مع طرحه عالميا في 22 إبريل المقبل.

وآخر أفلام توم هانكس المعروضة Bridge of Spies، من إخراج ستيفن سبيلبرج، والذي نال أوسكار أفضل ممثل مساعد لسنة 2016.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"