بالفيديو- مادونا تنهار من البكاء في حفلها بعد فقدانها لحضانة ابنها

بالفيديو- مادونا تنهار من البكاء في حفلها بعد فقدانها لحضانة ابنها

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 مارس 2016 - 16:15 | آخر تحديث: الأحد ، 6 مارس 2016 - 16:15
مادونا مع نجلها "روكو" مادونا مع نجلها "روكو"
انهارت نجمة الغناء العالمية مادونا من البكاء، في أحدث حفلاتها الغنائية، حزنا على فقدانها لحضانة أحد أبنائها "روكو".

وقبل أن تهديه أغنية La Vie en Rose للمغنية الفرنسية إديث بياف، رغبت "ملكة البوب" في الفضفضة قليلا مع جمهورها في الحفل الذي أحيته في نيوزيلندا، بشأن ابنها "روكو" (15 عاما)، ومدى اشتياقها له.

وقالت مادونا (57 عاما) بنبرة مؤثرة وهي جالسة: "هذا هو ابني الذي ذكرته سابقا لكم، فهو يبلغ من العمر 15 عاما، وصدقوني لا يوجد حب أقوى من حب أم لابنها، لتعلو هتافات معجبيها، تعبيرا منهم عن تضامنهم معها.

وتابعت المغنية الأمريكية: "إذا تحدثت عنه بصورة أكبر فقد أبكي، ولكني أهديه هذه الأغنية، والتي هي أغنية حب لرجل، وآمل أن يسمعها في يوم ما كي يدرك مدى حبي له"، قبل أن تهمر الدموع من عينيها.

وكانت محكمة في مدينة نيويورك الأمريكية قضت في مطلع هذا الأسبوع بأحقية زوج مادونا السابق المخرج البريطاني جاي ريتشي في حضانة ابنهما "روكو"، بعد صراع طويل بينهما في المحاكم على أحقية أي منهما في حضانته.

وفاز جاي ريتشي بأحقية حضانة ابنه روكو من مادونا، بعدما أثبت محاميه أنه لا يرغب في العودة إلى مدينة نيويورك، حيث تقيم والدته، وأنه يفضّل الاستمرار في البقاء مع والده في العاصمة البريطانية لندن، خصوصا وأنه التحق بمدرسة هناك.



ولمادونا 4 أبناء، هم "لورديس" (19 عاما)، و"روكو" (15 عاما)، و"ديفيد" (10 سنوات)، و"ميرسي جيمس" (10 سنوات).

طالع أيضا
بالفيديو- مادونا كادت أن تسقط بفعل "طرحة زفاف"
حفل مادونا في سنغافورة ممنوع لمن هم أقل من 18 عاما

كلمات متعلقة مادونا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"