بالفيديو- مادونا كادت أن تسقط بفعل "طرحة زفاف"

بالفيديو- مادونا كادت أن تسقط بفعل "طرحة زفاف"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 11 فبراير 2016 - 17:51 | آخر تحديث: الخميس ، 11 فبراير 2016 - 19:52
مادونا في حفل تايلاند مادونا في حفل تايلاند
يبدو أن نجمة الغناء العالمية مادونا أصبحت موعودة بالسقوط على خشبة المسرح؛ فبعد سقوطها في حفل جوائر Brit قبل عام، ها هي تتعرض لموقف محرج مشابه أثناء أحدث حفلاتها في تايلاند.

وأثناء أداء مادونا لأغنيتها الشهيرة من الثمانينيات Material Girl في الحفل الذي أقيم في مدينة بانكوك، علق رأسها في "طرحة زفاف" كانت ترتديها، وهو ما هددها بالسقوط على خشبة المسرح ، ما جعل المشهد غاية في الغرابة بالنسبة لكل الحاضرين.

وعكس حفل Brit، فإن مادونا (57 عاما) لم تسقط على المسرح، وإنما أظهرها أقل احترافية في التعامل مع مثل تلك المواقف المحرجة على المسرح؛ إذ بعد أن تخلصت من طرحة الزفاف ضحكت واستكملت غنائها بين الجمهور.



وكانت مادونا تعرضت لموقف محرج أثناء تقديمها لفقرتها الغنائية في حفل جوائز Brit لسنة 2015.

وسقطت مادونا أثناء أدائها لرقصة استعراضية على مسرح The O2 بلندن في حفل توزيع Brit Awards، الذي كانت تقدم عليه فقرة فنية مع عدد من الراقصين. (شاهد بالفيديو- مادونا تسقط على المسرح في "بريت 2015" وتعلق بصورة على Instagram)

وسقطت مادونا بعد فشلها في فك العباءة التي ترتديها، قبل أن يسحبها الراقصين، ليسحبوا مادونا معهم، وتسقط من إحدى درجات المسرح، إلى الدرجة الأقل.

وعلى الرغم من الصدمة والموقف الحرج الذي تعرضت له النجمة العالمية مادونا عند سقوطها، إلا أنها سرعان ما تمالكت نفسها وقامت لتستكمل الاستعراض الذي تقدمه.

كلمات متعلقة مادونا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"