اسمع- الصحفية المصرية ترد على منتقدي سؤالها بالأوسكار: كنت مذاكرة لكني ارتبكت عندما نظر لي ليوناردو

اسمع- الصحفية المصرية ترد على منتقدي سؤالها بالأوسكار: كنت مذاكرة لكني ارتبكت عندما نظر لي ليوناردو

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 3 مارس 2016 - 18:58 | آخر تحديث: الخميس ، 3 مارس 2016 - 23:29
نظرة ليوناردو دي كابريو لشيماء نظرة ليوناردو دي كابريو لشيماء
في أول تعقيب للصحفية المصرية شيماء عبد المنعم على واقعة سؤالها للممثل العالمي ليوناردو دي كابريو التي تسببت في العديد من الانتقادات لها، أكدت شيماء أن ارتباكها أمام ليوناردو هو السبب.

ماذا لو كانت الصحفية المصرية وجهت سؤالها لنجم أكثر عجرفة من ليوناردو دي كابريو؟

وفسرت شيماء ملابسات الأمر في مداخلة هاتفية مع راديو "90 90"، وحكت أنها تعمل في صحيفة اليوم السابق منذ 8 سنوات وكانت تغطي الأوسكار من مصر منذ 5 سنوات.

وأشارت شيماء إلى الجهود التي بذلتها لتوجيه سؤال لليوناردو من بين 200 صحفي، لدرجة أنها ذهبت قبل المؤتمر الصحفي للمنظمة لكي تترجاها أن تجعلها من بين الصحفيين الذين سيسألون ليوناردو.



وعن ارتباكها، قالت شيماء: "ليوناردو دي كابريو كان ينظر في جزء آخر من القاعة وليس الجزء الذي كنت متواجدة به، أمسكت المايكروفون وقلت "هاي ليو"، بمجرد أن نظر لي ارتبكت بدرجة غير طبيعية، رغم أنني كنت مجهزة كل شيء ومذاكرة وربنا يشهد على ذلك، لم أكن أنام قبل سفري والخمسة أيام لم أكن أنام".

وتابعت: "لم أكن أمثل مصر بشكل رسمي، كنت أريد أن أقول له أن بعد ٨٨ دورة من حفل الأوسكار لم يسافر أي مصري لتغطيتها، أنت أيضا نجم معروف ظللت ست مرات ترشح للأوسكار دون أن تفوز بها"، ليوناردو فاز في ترشيحه السادس.

وأضافت: "كنت أريد أن أكتب مقالا عندما أعود أن أول لحظة تحقق فيها حلم ليوناردو دي كابريو كانت نفس اللحظة التي تحقق فيها حلمي، هذا ما أردت أن أحصل عليه".

أما عن طريقة حصولها على فرصة تغطية الأوسكار قالت شيماء أنها أرسلت أوراقها للجهة المعنية، وجزء كبير من الاستمارة متعلق بهل غطت الحفل من قبل؟ وكيف كانت تغطيه في المرات السابقة، وهو ما كانت تفعله من مصر على مدار خمس سنوات.

كما تحدثت شيماء عن صعوبة التغطية بسبب وجودها بمفردها دون فريق عمل مثل بقية الصحفيين الذين يكون معهم مصور في غرفة المؤتمر الصحفي ومصور وصحفي آخر على السجادة الحمراء.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"