بالفيديو- أديل تستغل فوزها بحفل جوائز Brit لتساند كِشا

بالفيديو- أديل تستغل فوزها بحفل جوائز Brit لتساند كِشا

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 25 فبراير 2016 - 21:10 | آخر تحديث: الخميس ، 25 فبراير 2016 - 21:14
كِشا وأديل كِشا وأديل
استغلت المطربة البريطانية أديل خطاب قبول جائزتها في حفل Brit لكي تعلن مساندتها للمغنية كِشا التي ألزمتها محكمة مانهاتن العليا باستمرار عقدها مع منتجها الذي ادعت أنه اغتصبها.

تايلور سويفت تتبرع بربع مليون دولار لـ كِشا
القضاء الأمريكي يلزم كِشا باستمرار عقدها مع منتجها رغم ادعائها أنه اغتصبها

وقالت أديل في خطاب قبول جائزتها الأولى التي حصلت عليها ضمن أربع جوائز في نفس الحفل: "أريد أن أخذ ثانية لشكر مدير أعمالي وشركة إنتاجي لاعتناقهم حقيقة أنني امرأة ويشجعونني بهذه الحقيقة".

وأضافت: "وأيضا أريد أن استغل هذه الدقيقة لأدعم كِشا علانية".




ومن المعروف أن أديل من أكبر الفنانات اللاتي يدرون أموالا لشركة "سوني" التي حصلت الأسبوع الماضي على حكم قضائي يلزم كِشا بالاستمرار بعقدها مع الشركة، رغم ادعائها أن المنتج الملزمة بالتعاون معه كان قد اغتصبها في سن مراهقتها.

وكانت كشا قد تلقت الكثير من الدعم من زميلاتها في الوسط الفني بعد أزمتها الأخيرة التي وصلت لقاعات المحاكم، على رأسهن كيلي كلاركسون، أريانا جراندي، لورد، ديمي لوفاتو، تايلور سويف وليدي جاجا.

وأرادت مطربة Tik Tok فسخ تعاقدها لأنه تسبب الآن في التزامها بالتعاون مع المنتج "دكتور لوك" الذي حكت أنه خدرها واغتصابها في فترة مراهقتها عام 2006.

وقالت صاحبة الـ 28 عاما إن "دكتور لوك" استخدم حبة جعلتها تفقد الوعي واغتصبها، بعد وقت قصير من احتفالاهما معا بعيد ميلادها الـ 18 في كاليفورنيا. لكن لم يتم توجيه تهم رسمية له.

ورغم أن شركة Sony عرضت عليها أن تتعاون مع أي منتج آخر، إلا أن كشا ترغم في فسخ التعاقد برمته بسبب خوفها من ألا تصرف الشركة على الدعاية لأعمالها لو لم تعمل مع أشهر منتجيها "دكتور لوك".

وجاء في حيثيات الحكم أن شركة Sony ستتعرض لأضرار غير قابلة للتعويض لو تم فسخ العقد، والذي يلزمها على البقاء مع الشركة لحين إنتاج ستة ألبومات غنائية.

كلمات متعلقة أديل
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"