تايلور سويفت تتبرع بربع مليون دولار لـ كِشا

تايلور سويفت تتبرع بربع مليون دولار لـ كِشا

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 فبراير 2016 - 22:7 | آخر تحديث: الخميس ، 25 فبراير 2016 - 20:40
كشا مصدومة بعد الحكم وتايلور سويفت كشا مصدومة بعد الحكم وتايلور سويفت
بعد أيام معدودة من إلزام محكمة مانهاتن العليا المغنية الأمريكية كشا باستمرار عقدها مع منتجها الذي ادعت أنه اغتصبها، قررت المغنية الشابة تايلور سويفت دعمها بمبلغ مالي ضخم حتى تقف على قدميها.

القضاء الأمريكي يلزم كشا باستمرار عقدها مع منتجها رغم ادعائها أنه اغتصبها

وقال المتحدث الرسمي لتايلور سويفت: "لإظهار الدعم، تايلور سويفت تبرعت بـ 250 ألف دولار لكشا لمساعدتها في أي من احتياجاتها المالية خلال فترة المحاكمة"، حسب ما ذكره موقع E! Online.

وأكدت والدة المغنية كشا الأمر في تغريدة لها عبر حسابها على موقع Twitter ورد بها: "تايلور سويفت تبرعت بكرم للتو بـ 250 ألف دولار لكشا، كنوع من الدعم في وقت المحنة. رائعة".




وأضافت والدة كشا: "ثروة الشخص لا تقاس بما لديه لكن بكيف يساعد بها. تايلور سويفت شخص ثري حقا. شكرا لك".



وكانت كشا قد تلقت الكثير من الدعم من زميلاتها في الوسط الفني بعد أزمتها الأخيرة التي وصلت لقاعات المحاكم، على رأسهن كيلي كلاركسون، أريانا جراندي، لورد، ديمي لوفاتو وليدي جاجا.

وأرادت مطربة Tik Tok فسخ تعاقدها لأنه تسبب الآن في التزامها بالتعاون مع المنتج "دكتور لوك" الذي حكت أنه خدرها واغتصابها في فترة مراهقتها عام 2006.

وقالت صاحبة الـ 28 عاما إن "دكتور لوك" استخدم حبة جعلتها تفقد الوعي واغتصبها، بعد وقت قصير من احتفالاهما معا بعيد ميلادها الـ 18 في كاليفورنيا. لكن لم يتم توجيه تهم رسمية له.

ورغم أن شركة Sony عرضت عليها أن تتعاون مع أي منتج آخر، إلا أن كشا ترغم في فسخ التعاقد برمته بسبب خوفها من ألا تصرف الشركة على الدعاية لأعمالها لو لم تعمل مع أشهر منتجيها "دكتور لوك".

وجاء في حيثيات الحكم أن شركة Sony ستتعرض لأضرار غير قابلة للتعويض لو تم فسخ العقد، والذي يلزمها على البقاء مع الشركة لحين إنتاج ستة ألبومات غنائية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"